13 وفاة و 160 إصابة في 133 حادث سير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    13 وفاة و 160 إصابة في 133 حادث سير


    مسقط ــ الزمن:
    توفي (13) شخصاً وأصيب (160) آخرون في (133) حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي. وقد سجلت محافظة شمال الباطنة العدد الأكبر في هذه الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها خمسة أشخاص فيما توفي ثلاثة في محافظة شمال الباطنة واثنان في كل محافظة الداخلية ومحافظة جنوب الباطنة.
    وحوادث الاصطدام بين المركبات كانت هي الأكثر خلال هذه الفترة حيث بلغت (61) حادثاً، فيما وقع (30) حادث اصطدام بجسم ثابت، و(19) حادث دهس، و(23) حادث تدهور.وكان أبشع تلك الحوادث هو الاصطدام بين مركبتين في الشارع العام بمنطقة فدى بمحافظة عبري. فقد كانت احدى المركبتين قادمة من مركز الولاية ومتجهة إلى منطقة فدى وفجأة انحرفت مركبة آخرى من الاتجاه المعاكس في خط سير المركبة الأولى فاصطدمت بها وبالحواجز الحديدية. وأدى الحادث إلى وفاة سائقي المركبتين ومرافق واحد كما لحقت أضرار بالغة بالمركبتين والحواجز الحديدية.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وقوانين المرور والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق ، كما تناشد المواطنين والمقيمين عدم عبور الطرق إلا عند الأماكن المخصصة لعبور المشاة.
     
  2. Rashid

    Rashid موقوف

    لا حول و لا قوة الا بالله
    شكرا على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة