الطلبة العمانيون بالقاهرة يحيون ليلة في حب عمان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة أساور من الحب, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2011.

  1. المصدر: موقع جريدة عمان
    29/11/2011

    كتبت-تسنيم الكازروني:-- أقام نادي سلطنة عمان بالقاهرة حفلة (ليلة في حب عمان) بمناسبة العيد الوطني الحادي والأربعين المجيد برعاية الدكتور سعيد بن سليمان العيسائي الملحق الثقافي في سفارة السلطنة بالقاهرة بحضور عدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية بالقاهرة والطلبة والطالبات العمانيين الدارسين في جمهورية مصر العربية إلى جانب بعض الشخصيات المصرية.
    تضمن الحفل العديد من الفعاليات والفقرات حيث ألقى الدكتور العيسائي كلمة هنأ فيها الطلبة الدراسين في مصر بالعيد الوطني إضافة إلى تقديمه بعض النصائح والإرشادات إلى الطلبة الجدد بعدها تم تقديم عرض الكتروني بعنوان (وعدت ووفيت) وهو عرض وثائقي لمنجزات جلالة السلطان قابوس -حفظه الله ورعاه- منذ توليه زمام الحكم إلى وقتنا الحاضر.
    وواصل الحفل فقراته بتدشين الموقع الإلكتروني (ملتقى الطلبة العمانيين في القاهرة) والذي يهدف إلى إيجاد حلقة وصل ما بين الطلبة الدارسين بالقاهرة بالإضافة إلى نشر كل ما هو جديد عن مناشطهم وفعالياتهم، كما تم عرض مسابقتين الأولى تسالي قدمتها الطالبة غريسة المجينية والمسابقة الثانية هي مسابقة ثقافية بعنوان (الإجادة العمانية) قدمها الطالب سلطان المطروشي، بعدها تم تقديم عرض الكتروني بعنوان (ذكريات الماضي لنادي الطلبة العمانيين في القاهرة) حيث عرضت صور متنوعة للطلبة الدارسين في القاهرة في السبعينات.
    وألقى رئيس نادي الطلبة الجديد الطالب محمد الجابري كلمة النادي وبدأها بعرض الكتروني يشمل على إحصائيات الطلبة العمانيين الدارسين في مصر ثم قام بالتذكير بالمتطلبات الأساسية للطلبة الجدد والخريجين والمقيدين.
    وفي الختام قام راعي الحفل بتقطيع كعكة المناسبة وتكريم الطلبة المجيدين والمشاركين في الحفل والموظفين بالملحقية الثقافية بالقاهرة، كما قدم رئيس النادي الجديد هدية تذكاريه لراعي الحفل.
    جدير بالذكر أن نادي الطلبة قبيل الحفل أجرى انتخابات جديدة لمجلس إدارة النادي للسنتين القادمتين وأسفرت الانتخابات عن فوز الطالب محمد الجابري لرئاسة مجلس إدارة النادي وعضوية مجموعة من زملائه الطلبة والطالبات.


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة