بحث احتياجات أهالي بلدة الزهيمي بولاية لوى من الخدمات التنموية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث احتياجات أهالي بلدة الزهيمي بولاية لوى من الخدمات التنموية

    الاثنين, 28 نوفمبر 2011
    لوى-عبدالله بن سالم المانعي:-- تم مؤخرًا الوقوف على احتياجات أهالي بلدة الزهيمي الجبلية بولاية لوى من الخدمات التنموية التي تفتقر إليها البلدة.
    جاء ذلك من خلال زيارة اللجنة التي ترأسها سعادة الشيخ حمد ابن سالم بن سيف الأغبري والي لوى وبحضور سعادة الدكتور طالب ابن أحمد المعمري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية لوى وعدد من الشيوخ والوجهاء وممثلين عن شركات القطاع الخاص العاملة في تلك البلدة لأغراض متعددة تتعلق بالتعدين والكسارات.
    واستمعت اللجنة الى احتياجات أهالي بلدة الزهيمي من الطرق والإنارة وتوفير المياه للشرب وأهمية وجود مجلس عام إضافة الى المساهمة في خدمة ذوي الإعاقة والمساهمة أيضا في دعم البرامج الدراسية لشباب وفتيات البلدة وكذلك معالجة بعض الارتفاعات والمنحدرات في الطرق الترابية وغيرها من الجوانب الأخرى حيث تمثل تلك المساهمة تعزيزًا للخدمات التنموية الحكومية التي نالتها البلدة من قبل.
    ومن باب المساهمة المتعارف عليها فقد أبدى ممثلو تلك الشركات التزامهم بتقديم الخدمات الاجتماعية للأهالي هناك وسوف يرفعون تلك المطالب الى مسؤولي تلك الشركات من أجل توفير تلك المتطلبات.
    وتعتبر بلدة الزهيمي من أشهر الأماكن السياحية بولاية لوى وهي تقع على مسافة بعيدة من مركز الولاية ومتاخمة لحدود الولاية من جهة الغرب بالنسبة لولاية محضة.
    وتتميز بوجود شجرة الماشوه الفريدة من نوعها في السلطنة إضافة إلى وجود عدد من الأفلاج بها وتعد قبلة للزائرين من الولاية ومن خارجها
     

مشاركة هذه الصفحة