"الأرصاد" تتوقع استمرار تأثر المحافظات الشمالية للسلطنة بحالة عدم الاستقرار

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
"الأرصاد" تتوقع استمرار تأثر المحافظات الشمالية للسلطنة بحالة عدم الاستقرار
الوطن 26 نوفمبر2011م
مسقط ـ من سهيل النهدي:
الرستاق ـ من سيف بن مرهون الغافري:
نخل ـ من سيف بن خلفان الكندي:
توقعت المديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية استمرار تأثر المحافظات الشمالية للسلطنة (مسندم وشمال وجنوب الباطنة ومسقط) بحالة من عدم الاستقرار وهطول الأمطار الرعدية المصحوبة بتساقط حبات البرد اليوم وإلى اليومين القادمين.
وقد تأثرت محافظات جنوب وشمال الباطنة ومسقط أمس بحالة من عدم الاستقرار، حيث شهدت هطول أمطار رعدية مصحوبة بتساقط حبات البرد، سالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب، كما تسببت الأمطار بانقطاع التيار الكهربائي على عدد من الولايات.
فيما تواصلت مساء أمس ولليوم الثاني على التوالي أمطار الخير والبركة على عدد من قرى ولاية الرستاق، حيث تراوحت الأمطار بين المتوسطة والغزيرة مصحوبة برياح نشطة وقد تركزت الأمطار الغزيرة على قرى يقاء والدفع والمسنة ورويبة وظهرة القبيل والغريز والمرجي وكذلك سقوط الأمطار على خفدي وساي وقرى وادي بني هني متوسطة إلى خفيفة سالت على إثرها الشعاب والشلالات والمسيلات المائية كما أدت الأمطار إلى شرجة رويبة ووادي الغريز.
وقد عمّت الفرحة والبهجة نفوس الأهالي الذين خرجوا صغارا وكبارا فرحين مستبشرين بهطول الأمطار وجريان الأودية وكانت المناظر الجميلة التي رسمتها ألوان الطيف وجريان الشلالات المائية فرصة مناسبة للعديد من الأسر التي خرجت للاستمتاع بتلك الأجواء الماطرة.
كما هطلت على ولاية نخل أمطار متوسطة إلى غزيرة تركزت أكثر على بلدة الطو وحلبان والحسنات والبوة والقارة، جرت على إثرها الأودية والشعاب المحيطة بأحد الأودية وفي ولاية وادي المعاول هطلت أمطار تراوحت بين المتوسطة إلى الغزيرة مع تساقط بعض حبات خفيفة من البرد على بلدة اللاجال وقد تركزت الأمطار على بلدات اللاجال وحبرا والواسط، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.
 

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi
بشائر رحمة على العباد !!
ندعوا الرحمن أن يغيثنا وأن يسقينا من فيضه المدرار!!
اللهم آمين !!

توقعات طيبة والعلم عند الله!!

شكرا لكم أختي " ود " على الأخبار الجميلة!!
إحترامي!!!
 

نسمآت روح

¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
2,419
الإقامة
OMAN
الحمدلله رب العااالمين
إن شاء الله أمطااار خير وبركه
وإن شاء الله توصلنااا
اللهم أغثنااا اللهم أغثنااا اللهم أغثنااا

أختي المبدعه ود شكرااا لكِ على الأخبااار المبشره
وفقكِ الله
 
أعلى