إسماعيل مطر يقدم أحدث حذاء رياضي تطرحه نايكي في مهرجان كرنفالي بدبي

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
كوورة
24/11/2011


i.aspx

صورة إعلانية لحذاء نايكي الجديد

أعلنت شركة نايكي الأمريكية الشهيرة للملابس الرياضية عن إطلاق حذائها الرياضي الجديد (T90 Perfect Strike Training) في إحتفالية خاصة تقام في ميدان الصفا في إمارة دبي يوم غد الجمعة ، ويحضرها إسماعيل مطر نجم المنتخب الإماراتي ونادي الوحدة لكرة القدم بالإضافة للعديد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية من بينها موقع " كووورة " الرياضي .

ويأتي الحذاء الجديد إستكمالاً لسلسلة النجاحات المتواصلة التي تقدمها " نايكي " للرياضيين في المنطقة ، ويأتي في سياق الشهرة الواسعة التي إكتسبتها الشركة في العالم عموماً وفي الشرق الأوسط بشكل خاص .

وقد إنتهت شركة ( FSM ) وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم الحدث ، من التحضيرات الخاصة بالحفل الذي سيتم من خلاله تقديم الحذاء ، وستشتمل الفعاليات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث تبدأ الفترة الأولى في الساعة الثامنة من صباح غد الجمعة بإقامة العديد من المباريات المصغرة بكرة القدم بهدف تجريب الحذاء الجديد .

اما الفترة المسائية تنطلق في الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر ، حيث يقوم النجم الإماراتي إسماعيل مطر بتجريب الحذاء بنفسه وإبداء رأيه الخاص في مؤتمر صحفي يحضره مندوبو وسائل الإعلام .
ومن المنتظر أن يحظى الحدث بمتابعة كبيرة من قبل المهتمين بذلك، مما سيشكل فرصة كبيرة لهم للتعرف على أبرز مواصفات الحذاء الرياضي الجديد ، والإسراع بإقتناءه نظراً لأنه يحمل مواصفات عالمية من حيث الجودة والتصميم.
 
أعلى