محافظ الظاهرة يلتقي بالمشايخ والرشداء والأعيان بينقل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    محافظ الظاهرة يلتقي بالمشايخ والرشداء والأعيان بينقل

    الوطن / 24 نوفمبر2011م
    ينقل ـ من محمد بن سعيد العلوي:
    التقى سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة بمكتب والي ينقل بالمشايخ والرشداء والأعيان بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل مالك الشحي والي ينقل والمكرم الشيخ هلال بن حمدان العلوي عضو مجلس الدولة والشيخ محمود بن عبدالله السعيدي نائب الوالي.
    وألقى سعادة الشيخ المحافظ كلمة رحب خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وخلال اللقاء تم تعريف المشايخ والرشداء بالمرسوم السلطاني السامي المتعلق بالتقسيم الإداري الجديد للسلطنة والأعمال المنظمة له ودور المحافظة في خدمة المجتمع الى جانب أهمية نقل متطلبات الأهالي الى الجهات المعنية في مختلف المجالات .
    كما أكد سعادته على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية بين جميع القطاعات على أساس مصلحة المواطن ومتابعة الجهات المختصة وأن وجود المحافظات سيعمل على سهولة تقديم الخدمات بشكل مباشر كذلك إلى جانب دور أعضاء مجلس الشورى والذي سوف يساهم في مساندة الحكومة للقيام بأعبائها في خدمة المجتمع.
    كما استعرض سعادته دور المجلس البلدي والذي ينتظر منه الكثير في توفير الإمكانيات والخدمات الضرورية للأهالي .
    بعد ذلك فتح الباب النقاش والاستفسار أمام الحضور للاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم والتطلعات التي يأملون تحقيقها من خلال وجود المحافظة إلى جانب تعزيز دور مختلف الجهات الأخرى في دعم المشاريع الخدمية.
     

مشاركة هذه الصفحة