87 ألف طالب وطالبة في مدارس أبوظبي يقدمون امتحانات نهاية الفصل الأول

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    البيان
    23/11/2011


    تعليميتا الشارقة وعجمان تعتمدان الجدول
    87 ألف طالب وطالبة في مدارس أبوظبي
    يقدمون امتحانات نهاية الفصل الأول


    يتقدم قرابة (87 ألفا و304) طلاب وطالبات لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام (2011/2012) على مستوى مدارس إمارة أبوظبي ، في الوقت الذي اعتمدت فيه منطقتا الشارقة وعجمان التعلميتان جداول امتحانات الفصل الدراسي الاول للصفوف الانتقالية.

    واعتمد مجلس ابوظبي للتعليم جداول امتحانات النقل التي تم توزيعها على المدارس بغرض ضمان وصولها للطلاب قبل موعد الامتحانات بوقت كاف، حيث تبدأ امتحانات صفوف النقل في السابع من ديسمبر المقبل، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية في الرابع من الشهر ذاته.

    وبدأت مدارس أبوظبي عقد اجتماعات أولياء الأمور لإطلاعهم على نتائج أبنائهم وأدائهم خلال الفصل الدراسي الأول قبل الامتحانات ، كما تم توزيع جداول الامتحانات على الطلبة، لتبدأ الإدارات من الأسبوع المقبل تشكيل اللجان الامتحانية وتنظيم القاعات الدراسية استعدادا للامتحانات.


    اعتماد

    وفي الاطار ذاته اعتمد سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2011-2012 حيث يستهل الطلبة امتحاناتهم يوم الـ4 من ديسمبر المقبل وينتهون يوم الخامس عشر من الشهر ذاته.

    ويبدأ طلبة الثاني عشر الذي اعتمدت جداوله وزارة التربية والتعليم على مستوى الدولة بشقيه العلمي والأدبي امتحاناتهم يوم الـ4 من ديسمبر المقبل.

    واهاب سعيد مصبح الكعبي مدير تعليمية الشارقة بالتزام الطلبة في الدوام حتى انطلاق موعد الامتحانات المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم مؤكدا أهمية الامتثال للنظم والقوانين، وبذل الجهد خاصة وان الامتحانات تأتي في وقت عزيز وهو مرور اربعين عاما على ذكرى الاتحاد الاغر معتبرا المثابرة والاجتهاد انعكاسا حقيقيا وتعبيرا عن قيم المواطنة الحقيقية.


    جدول

    ومن جهة أخرى اعتمد علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية جدول امتحانات الفصل الدراسي الاول للصفوف من السابع وحتى الحادي عشر، وشددت ادارة المنطقة على ضرورة الانتهاء من المقررات الدراسية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والا تتعارض الحصص الدراسية مع الاحتفالات القائمة في المدارس بمناسبة اليوم الوطني الـأربعين.
     
  2. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    بتووووفيق ان شاءالله

    ويسلموا ع خبريه
     

مشاركة هذه الصفحة