اعتماد تقنية دبي للطالبات مركزاً لدبلوم كامبردج الدولية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    البيان
    22/11/2011


    أصبحت كلية دبي للطالبات أحد المراكز المعتمدة لدبلوم كامبردج الدولية في مهارات تقنية المعلومات، اثر توقيعها اتفاقية مع مجموعة طلال أبو غزالة الدولية.

    وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم مركز طلال أبو غزالة للتدريب المهني والالكتروني التابع لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية باعتماد مدربي كلية دبي للطالبات وامداد مختبرات الحاسب الآلي بالبرامج المطلوبة للحصول على دبلوم كامبردجأبو غزالة الدولية في مهارات تقنية المعلومات. وقع الاتفاقية الدكتور هوارد ريد مدير الكلية وعلي حسن شلبي المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية بالشارقة.

    وسيتم تنفيذ المشروع على مدى العامين الدراسين 2011 -2013، ويهدف هذا الاتفاق إلى رفع مستوى الهيئة التدريسية والعاملين بكلية دبي والطالبات ممن لديهم اهتمام بالتقنية الرقمية بالاضافة إلى بناء بنية أساسية للتعاون القوي بين المؤسسات الأكاديمية الحكومية ومقدمي الخدمات المهنية الخاصة. كما سيوفر هذا الاتفاق الأدوات الضرورية لكافة الأقسام الإدارية ولهيئة التدريس والطالبات بكلية دبي للتسجيل للحصول على دبلوم كامبردج الدولية في مهارات تقنية المعلومات. وستقوم كامبردج باعتماد مختبرات الحاسب الآلي الخاصة بالكلية وباعتماد المتدربين بها وتوفير الخدمة والمساعدة لمن يرغب في الحصول على هذه الشهادة كما أن العاملين بمركز طلال أبو غزالة للتدريب المهني والالكتروني على استعداد لتقديم العون والمساعدة الفنية في كل وقت من أجل إنجاح هذه الاتفاقية. وتنص الاتفاقية على قيام مجموعة طلال أبو غزالة الدولية بتزويد كلية دبي للطالبات بالبرامج المطلوبة لادارة الامتحانات، حيث ستتم كل الاختبارات بشكل آلي ولن تخضع للتدخل البشري فيما يتعلق بعملية التصحيح أو المراقبة وتوفير كافة المنهاج والمواد الالكترونية.
     

مشاركة هذه الصفحة