بنك صحار يحصل على أربع جوائز عالمية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    21/11/2011


    [​IMG]

    حصل بنك صحار مؤخرًا على أربع جوائز عالمية وذلك عن التقويم السنوي بعام 2011م والتقرير السنوي لعام 2010م. حيث نال التقويم السنوي الجائزة الذهبية لجوائز قمة الإبداع «فئة جوائز البيئة» في حفل جوائز «Summit Creative Awards» ، بالإضافة إلى الجائزة البلاتينية ضمن فئة التصميم وذلك في حفل « “Creativity International Awards. وقد أعلن عن فوز البنك بالجوائز في احتفاليتين للمؤسستين في الولايات المتحدة. ونال التقرير السنوي 2010م للبنك على الجائزة البرونزية في حفل جوائز «Summit Creative Awards» بالإضافة إلى شهادات تقدير من Creativity International Award».
    احتوى التقويم السنوي لعام 2011م الذي اصدره بنك صحار عن العديد من المواضيع التي لها أهمية في مجال الحفاظ على البيئة وخاصة البيئة العُمانية. فقد تضمن كل شهر من شهور السنة في التقويم على نصيحة قيمة حول كيفية حماية البيئة وصونها، وبهذا يمثل التقويم دعوة مستمرة خلال العام للجميع للتوعية بطرق الحفاظ على البيئة.
    وبهذة المناسبة صرح الدكتور محمد بن عبد العزيز كلمور، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: «نحن في بنك صحار ملتزمون التزاما تاماً بمقدرات السلطنة وبيئتنا الطبيعية، وقد رأينا أن نجعل من تقويمنا السنوي لعام 2011م مساحة رائعة لرفع مستوى الوعي حول العديد من قضايا البيئة مثل مكافحة التلوث والمحافظة على المياه وترشيد استهلاك الطاقة. حيث ارتأينا من خلال التقويم أن نقدم للناس بعض الأفكار والمقترحات حول طرق الحفاظ وصيانة الموارد البيئية التي نتمتع بها في السلطنة وفي العالم أيضاً».
    ومن جهته جاء التقرير السنوي 2010م لبنك صحار مميزاً حيث إنه استمد فكرته من التقاليد البحرية العُمانية الراسخة لتجسد رحلة البنك منذ نشأته وحتى هذا التاريخ. فقد تم دمج الصور الأخاذة للقوارب والسفن الشراعية الشهيرة لدى البحارة العُمانيين وتم إخراجها باستخدام التقنيات الحديثة لتجعل من شكل التقرير عملاً مبتكراً وخلاقاً.
    ومن جانبة صرح مازن بن محمود الرئيسي، مساعد المدير العام للتسويق والإعلام ببنك صحار: «نحن سعداء بالانطباع الرائع الذي عكسه التقويم السنوي 2011م والتقرير السنوي لبنك صحار لعام 2010م، ليس فقط لأن المفاهيم والتصاميم التي خرجت بها نالت التقدير والاعتراف العالمي، ولكن لما تمثله من إرث حضاري بالنسبة للسلطنة. فالتقويم السنوي شمل العديد من النصائح التي تسلط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة المحلية والعالمية. كما أتاح التقرير السنوي لنا فرصة لنروي مسيرة مصرفنا من خلال استخدام قيم تراثية وتاريخية عزيزة على قلوبنا وهي الملاحة والتجارة التي اشتهرت بها السلطنة في تاريخها».
    وتعتبر Creativity International Award» من أهم الجوائز العالمية التي تختص بالتميز في مجالات الإعلانات والتصميم والأعمال الإبداعية المتميزة من مختلف دول العالم. هذا، وتقوم «Summit Creative Awards» بنشر أفضل الأعمال في مجالات الطباعة والأفكار والتصاميم على مستوى العالم. وقد شملت المنافسة هذا العام أعمال من أكثر من 34 بلدًا.
     
  2. شناصيه عسوله

    شناصيه عسوله ¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬

    نتمنى لهم دوووام التميز والعطاااء
    وبالتوووفيج,,

    تسلم ع الخبر
     
  3. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬


    نتمنالهم التطور
    شكرا على مروج شناصيه
     

مشاركة هذه الصفحة