مسقط لتوزيع الكهرباء تصدر لائحة معدلة لسداد الفواتير

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
جريدة عمان
19/11/2011


للحد من تراكم الديون
أصدرت مؤخرا شركة مسقط لتوزيع الكهرباء لائحة معدلة بإجراءات التعامل مع المشتركين الذين يواجهون صعوبات في سداد المبالغ المستحقة عليهم من جراء تراكم فواتير الكهرباء غير المدفوعة.
وتهدف مجموعة القواعد المعدلة الى مساعدة المشتركين في فهم فاتورة الكهرباء الخاصة بهم والحد من تراكم الديون كما توضح وصفا للطرق المختلفة للدفع ومراكز الخدمة التي يمكن للمشتركين مراجعتها للحصول على المساعدة.
ويأتي تطوير القواعد الإرشادية هذه المتعلقة بسداد فواتير الكهرباء في إطار سعي الشركة المتواصل لتقديم خدمة أفضل للمشتركين وتفهمها للظروف التي قد تطرأ على البعض منهم وإيمانا من الشركة وقناعتها بأن التواصل مع المشتركين عند مواجهتهم لصعوبات في السداد والبحث عن حلول ممكنة هو الطريق الأنسب لتجاوز هذه الصعوبات المؤقتة.
كما تسعى الشركة دوما للحيلولة دون اللجوء الى قطع التيار الكهربائي عن أي مشترك عند وجود أسباب مقنعة لعدم مقدرته على السداد والتوصل الى اتفاق مع الشركة حول سداد الديون والاستمرار في سداد الفواتير القادمة.
وتناشد الشركة كافة المشتركين الذين لديهم اشكاليات في الدفع ولديهم الرغبة الجادة في التوصل الى حل تلك الإشكاليات عليهم مراجعة مكاتب المراجعة التابعة للشركة للتوصل الى آلية يتفق عليها الجانبان لسداد الدين ويمكن الحصول على هذه اللوائح من المكاتب أعلاه أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.medcoman.com أو الاتصال على مركز الاتصالات بالشركة على الرقم 80070008
 
أعلى