1. صالون لمسة احتراف

    صالون لمسة احتراف ¬°•| صالون لمسة إحتراف|•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تنبيه عاجل من قبل صالون لمسة احتراف

    بالفترة الاخيرة قاموا بعض الاعضاء وبعض الزوار التسجيل فقط لتشويه سمعة صالون لمسة احتراف
    والسبب لا اعلم بالفعل ؟
    هل هو حقد ام حسد ام ماذا ؟!!!

    ولكن هناك تنويه هام من قبلنا

    من الان فصاعدا
    اي عضو او عضوة يقوم بالتسجيل فقط لتشوية سمعة الصالون
    سيلقى له جزاء ع افعاله المشينة لنا من تشويه السمعه وغيره

    من قبل قليل وصلني خبر بان عضوه وعلمت بمعرفها ولن افضحها واقوم باعلام عن المعرف

    بانها تقوم بتشويه سمعتنا وهناك ستكون ضرابه وكذا وتحديد اليوم والساعه
    بالفعل امر اضحكني كثيرا

    فاقول لها اتقي الله بما تفعلين قطع ارزاق الناس وتشويه سمعتهم فهذا عمل لا يرضي الله ورسوله
    وهذا الكلام لكل من يريد اذائتنا
    فانتي كمسلمة ومؤمنة كيف ترضين بما تفعلين لنا او لغيرنا

    ونحن هنا لسنا لجمع الاموال ولكن نحن في النهاية نمثل محافظة البريمي
    ونرفع من مكانتها كوننا سيدات اعمال



    وكما يقال
    واثق الخطى يمشي ملكا

    وصالون لمسة احتراف كذلك


    وكل الشكر لمنتديات محافظة البريمي على تعاونهم وتحفيزهم لنا فنحن هنا فقط من اجل طيبة ادارة المنتدى واعضائه الطيبين

    ونحن لانهتم لهذي الامور لاننا كلنا ثقه بعملنا
    ولكن فقط لتنويه الحاسدين

    لكم خالص احترامي وتقديري
     
    آخر تعديل: ‏18 نوفمبر 2011
  2. الله يوفقكم يارب...

    وبصراحه مثل هالامور يجب ان لا تحدث...


    ويسائل كل من يتعبث بممتلكات الاخرين


    الله يوفقكم ونحن ندعم اي تاجر طموح يريد الخير لهذي الدار لطيبه...

    بالتوفيق للجميع
     
  3. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    صح هالأساليب لا تليق ويجب أن لا نذكرها
    يجب أن نطور أنفسنا


    وكما يقال
    واثق الخطى يمشي ملكا

    عيبني ردك اختي

    وصالون لمسة احتراف كذلك
     
  4. حسااااد بنت الحلال


    ربي يوفقكم .....
     
  5. المهرة

    المهرة ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي الحسد فكل مكان بتحصلينه من اقرب الناس لج
    لانه الانسان المشهور يغارون منه
    ومثل مايقولون لكل شخص ناجح اعداء
    وبصراحه صالونج مشهور بالكرم والكل يمدحه اسلوبكم راقي وشغلكم نظيف
    ماشاء الله عليكم سمعتكم طلعت لفوق من كل النواحي الشغل والاسلوب
    اشتهرتوا فاقل عن شهر وهذا اكيد سبب الحسد لان اصحاب الشهرة الكبيرة
    يكون لهم اعداء كثيرين

    ان شاء الله راح اكون معاكم زبونه دائمة على كثر اللي اسمعه عن خبراتكم
    واعمالكم وبصراحه انصدمت انكم تسون شغلات يسونها صوالين لبنان
    علاجات الحرق والشفرات وغيره
    صج انكم ابهرتوني لان محد من صوالين البريمي يعملها

    وربي يوفقكم وينولكم اللي فبالكم
    وماعليكم من كلام الحساد الله سبحانه وتعالى يجازيهم
    وانتوا وكلوا امركم لله سبحانه

    اختج

    ام محمد




     
  6. شرطي مرور

    شرطي مرور ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    دائما من ينتقد الآخرين

    يوجد لديه عيب يريد أن يغطيه

    إدعي الله له بالهداية ولا تنظري لسفاسف الإمور

    دمتم موفقين
     
  7. لمسة إحتراف

    لمسة إحتراف ¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬

    السلام عليكم

    سالفة جديدة اول مرة اسمعها
    ماخبرتيني عنها ؟؟

    شكلها هذي ماعندها شغله
     
  8. صالون لمسة احتراف

    صالون لمسة احتراف ¬°•| صالون لمسة إحتراف|•°¬

    للرررررررررررفع
     
  9. دموع الشوق

    دموع الشوق ¬°•| عضــو شرف |•°¬



    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيمـ



    بالتوفيق لك اختي

    و صالون لمسة إحترآآف إلى الامام ....

    و نحن مع اي سيدة أعماال طمووحه و تمثل محافظة البريمي

    و لا تعيري أي إهتمام لناس تقطع أرزااق غيرهاا ليش عاد تسووي جيه!!!!

    واثق الخطى يمشي ملكا


    و كوني انتي كذلك
     
  10. صالون لمسة احتراف

    صالون لمسة احتراف ¬°•| صالون لمسة إحتراف|•°¬

    للرررررررررررررررررررررررررررررفع
     
  11. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الله يعنج صدق سالفه ماينسكت عنهاا

    مدري شو القصد من هالحركه وشو راح تستفيد
     
  12. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    هلا اختي
    عساكم على القوة والصحة والعافية
    أختي كرري كلمة حسبي الله ونعم الوكيل
    هذي الكلمة تغني عن كل شي
    والحاسد بيكون مصيره عند ربه

    موفقين ان شاء الله :7btain:
     
  13. إحسآإسي غير

    إحسآإسي غير ¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬

    نآس ما عندها سآلفه لا تعيريها اي انتباه تراها غيراااانه
     
  14. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الله يوفقج ويبعد عنج الحسااد
    والله يهدي الجميع
    قطع الاعناج ولا قطع الارزاج
     
  15. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيمـ

    الله يهديهم بس
     
  16. المزن

    المزن ¬°•| مشرفة الأُسرَة و الطفل |•°¬

    صدق والله الحساد في كل مكان
    الله يوفقكم يا صالون احتراف
     
  17. مسقطيه وافتخر

    مسقطيه وافتخر ¬°•| عضو جديد |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حبيت اني اشارك بالموضوع هذا وانااا مريت بهالتجربه من الحسد وغيرة وعندي سيدات اعمال من البريمي مشهورات عندنا بمسقط ومن سيدات اعمال مسقط ::s17:: تعرضو لنفس الاسائه في شهر رمضان المبارك :47: شوهو سمعت صالونين من احسن صالونات البريمي :boggled: شي رهيب
    ومن هالصالونات صالون فوزيه داد وصالون الريشه الفائز بجائزتين الاولى : بجائزة السلطان لمشاريع الشباب بالمركز الثاني على مستوى السلطنه
    imuae17: وفاز ايضا بأحد المراكز المتقدمه في مشاريع الشباب في دول مجلس التعاون ووضعو لهم في موقعهم الخاص صور فاضحه للحياء بشكل :4f7c50bc2e7eee3c450
    كوني كاتبه في احدى الجرائد الرسميه في السلطنه وعضوة من عضوات سيدات اعمال غرفه تجارة مسقط احمي سيدات الاعمال شقيقاتي في البريمي خاصه المشهورات امثالكم لأني اشجعكم واشجع مواهب الجميع واتمنى ما يصير الي صار لكم في خواتي بالتحديد صالون الريشه للحناء والتجميل وصالون فوزيه داد :47: ....

    مع العلم اني اول مرة اسمع بصالون لمسه احتراف مع ذالك اتمنى لكم كل التقدم ....

    وسوف ابحث في موضوع تشويه سمعه صالونات البريمي ....:imuae17:

    اتمنى لكم التوفيق

    واستعيني بالصبر والصلاة لأنها تبعد الحسد :imua40:
    وكما قال المثل (القافله تسير والكلااب :imua48: تنبح ) :2253446f49dd40fbf5e


    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...:imuae17:::s17:: وعفوا على الاطاله ::s17::
     

مشاركة هذه الصفحة