حفل توديع الاستاذ عبدالله الغيثي نائب مدير مدرسة الفاروق سابقا

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة الوحشي2007, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الوحشي2007

    الوحشي2007 ¬°•| اللجنة الإعلامية مدرسة الفاروق|•°¬

    حفل توديع الاستاذ عبدالله الغيثي نائب مدير مدرسة الفاروق سابقا
    [​IMG]

    برغم قصر الفترة التي قضاها الأستاذ عبدالله الغيثي نائب مدير مدرسة الفاروق سابقا ، إلا أنها كانت كعمر الزهور ، حيث عمل بكل جهد وإخلاص وتفان في خدمة المدرسة ، وولد علاقات وجسور صلبة من الإخاء والود والتقدير مع المعلمين والطلاب ، وترك بصمة ستضل إلى الأبد ...


    نعم ... اليوم تم توديع الأستاذ والأب والأخ /أ. عبدالله الغيثي نائب مدير مدرسة الفاروق السابق ، في حفل تكريمي وتوديع كبير .

    انه ليس فراق ، بل وداع إلى لقاء قريب ، نعم قد يختفي ويتوارى عن الأنظار ولكن القلب سكناه ...

    نعم انه عبدالله الغيثي ، والله ليس مدحاً ولا مبالغة ، فلم نمدحه في المنتدى في فترة توليه منصب نائب مدير مدرسة الفاروق، ولكن عند وداعه يجب أن نعطيه ما يستحقه من التقدير والاحترام والامتنان، وهذا الوفاء الذي يجب أن نبادله إياه ، كما بادلنا هو الوفاء .

    الأستاذ عبدالله الغيثي... يشهد له الجميع وخاصة من تعامل معه ، بالتواضع الجم والأخلاق العالية ، فهو يضحك مع هذا ويمزاح مع هذا ، أسر الكثير بتواضعه الجم ، وبسعة صدره الرحبة .

    إننا في هذا اليوم ، نودع شخصاً أحتل مرتبة الشرف في قلوب الكثيرين من أبناء مدرسة الفاروق، لن نقول الأستاذ ... بل الأخ العزيز والغالي على قلوبنا عبدالله الغيثي..


    نهدية أطيب باقات الاحترام المغلفة بروح الإخاء ، تفوح منها شذى العرفان والامتنان ، لهذا الأخ العزيز والقدير على قلوب الجميع ...


    [​IMG]






    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة