الأبيض يتعرض للهزيمـة الخــامسة ويُحيي آمال الأزرق

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
النيران الصديقة تضرب شباك المنتخب مجدداً

الأبيض يتعرض للهزيمـة الخــامسة ويُحيي آمال الأزرق



1286664618.jpg

المنتخب الإماراتي فشل مجدداً في المباراة الخامسة.



مارس مدافع المنتخب الوطني وليد عباس هوايته في تسجيل الأهداف للمنافسين، وأهدى الكويت فوزا ثمينا في تصفيات كأس العالم ،2014 ليواصل الأبيض مسلسل سقوطه وخسائره في تصفيات المونديال، وتعرض لخسارة خامسة على التوالي، وفشل في رد الدين لمنافسه الكويت، وخسر أمام 1/2 في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في العاصمة الكويت. وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف سجله إسماعيل مطر في الدقيقة ،18 وفي الشوط الثاني تعادل فهد العنزي للكويت (49)، ثم تقدم مدافع الأبيض وليد عباس للكويت بالخطأ في مرماه (67). واستمر الأبيض في قاع المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، فيما ارتفع رصيد الكويت إلى ثماني نقاط، وأبقى على أمله في التأهل للدور الرابع منافسا لكوريا الجنوبية ولبنان، ولدى كل منهما 10 نقاط. وأدار المبـاراة طاقـم تحكيم عماني بقيادة عبدالله الهلالي وساعده خالد سليمان وغانم البلوشي.
وبدأت المباراة بسيطرة واضحة للمنتخب الكويتي، ولكن دون فاعلية على المرمى، خصوصا في ظل تألق الحارس ماجد ناصر الذي ذاد عن مرماه ببسالة، فيما اعتمد الأبيض على الهجمات المرتدة التي سجل عن طريقها هدف التقدم عبر تمريرة سبيت خاطر في اليمين للوهيبي الذي أعاد الكرة رائعة إلى الحمادي في الناحية البعيدة، لكن الأخير سدد في الدفاع، وارتدت الكرة إلى إسماعيل مطر الذي لعب الكرة بذكاء على يمين الحارس نواف الخالدي ليضع الأبيض في المقدمة (18).
واحتاج أصحاب الأرض إلى أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني للعودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل عبر كرة عكسية لعبها بدر المطوع من الناحية اليسرى إلى فهد العنزي في الناحية العكسية خلف عبدالله موسى المتمركز بشكل خاطئ، فحول العنزي الكرة داخل المرمى بضربة رأس ليعيد المباراة لنقطة البداية (49)، وتواصل ضغط الكويت بحثا عن الفوز في ظل تراجع دفاعي إماراتي ومحاولات هجومية نادرة على فترات متباعدة.
وأشرك المدرب وليد عباس بدلا من سبيت خاطر، ومن أول لمسة واصل عباس هوايته في تسجيل الأهداف بالخطأ في شباك الأبيض، إثر ركنية لعبها جراح العتيقي مرت من ماجد وحاول عباس إبعادها، لكنه اسكنها المرمى (67). وأضاف الحكم أربع دقائق كوقت محتسب بدلا من الوقت الضائع لم تشهد أي جديد لينتهي اللقاء بفوز الكويت بهدفين مقابل هدف واحد.
 
أعلى