معنويات لاعبينا عالية وأجواء يسودها التفاؤل قبل اللقاء الحاسم اليوم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    15/11/2011


    [​IMG]

    منتخبنا والسعودية في لقاء العبور
    الرياض - خليفة الرواحي:-- بعون الله وتوفيقه يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت السلطنة مباراته الحاسمة مع شقيقه المنتخب السعودي على استاد الملك فهد بن عبدالعزيز بالرياض، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل . المباراة فاصلة ومهمة لمنتخبنا الذي يدخل اللقاء ويملك في رصيده اربع نقاط جمعها من تعادل مع المنتخب السعودي في جولة الذهاب وفوز اول على الكنغر الاسترالي ، بينما يخوض المنتخب السعودي اللقاء وفي رصيده خمس نقاط جمعها من تعادلين مع منتخبنا الوطني وتايلاند في جولة الذهاب وفوز على المنتخب التايلاندي في الجولة الماضية . المنتخب يدخل المباراة اليوم بتفاؤل كبير ومعنويات عالية سجلتها شفاه اللاعبين الذين اكدوا عزمهم واصرارهم على مواصلة المشوار وبذل كل ما يملكون من قدرات داخل الملعب لإدخال الفرحة للشارع العماني ، داعين الله عزوجل ان يوفقهم للخروج بنتيجة ايجابية .
    وقد ادى منتخبنا الوطني بقيادة المدرب بول لوجوين الحصة التدريبية الاخيرة مساء امس على استاد الملك فهد بن عبدالعزيز الملعب الذي سيحتضن لقاء اليوم ، حيث وضع المدرب اللمسات النهائية على تشكيلة المنتخب النهائية والطريقة التي سيعتمدها لمواجهة الأخضر السعودي ، حضر تدريبات الامس السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم .

    السنيدي يحث اللاعبين

    وأجرى معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضي صباح امس اتصالا هاتفيا بالسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للاطمئنان على اللاعبين ، وحث معاليه اللاعبين على بذل المزيد من الجهود ، وقال في الاتصال الهاتفي الذي استمع اليه اللاعبون في الاجتماع المغلق انه على ثقة من قدرات وامكانيات اللاعبين وطالبهم بالتركيز واستثمار الفرص لتحقيق نتيجة ايجابية ، ووعد اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حالة الفوز في المباراة ، وتمنى معاليه لهم التوفيق في اللقاء الحاسم مع المنتخب السعودي .

    منتخبنا باللون الاحمر

    حددت اللجنة الفنية الوان فانيلات المنتخبين حيث سيرتدي منتخبنا الفانيلة الحمراء ، فيما سيرتدي المنتخب السعودي الفانيلة البيضاء.

    تشكيلة منتخبنا

    ومن المتوقع ان تضم تشكيلة المنتخب اليوم امام المنتخب السعودي علي الحبسي في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع محمد الشيبة وعبدالسلام عامر ، وفي الجهة اليسرى حسن مظفر ، وسعد سهيل في الجهة اليمنى ، والوسط سيكون هناك اربعة لاعبين وهم فوزي بشير وعبدالعزيز المقبالي وعيد الفارسي ، وسيكون هناك مفاضلة بين علي الجابري او محمد كتكوت بديلا لكانو ، وفي المقدمة حسين الحضري وعماد الحوسني .

    تشكيلة السعودي

    ومن المتوقع ان تكون تشكيلة المنتخب السعودي مماثلة التي كانت في مباراة تايلاند ، حيث سيكون في حراسة المرمى وليد عبدالله ، وفي خط الدفاع اسامة المولد واسامة هوساوي في عمق الدفاع ، وعلى الظهير الايمن حسن معاذ ، وفي اليسار عبدالله الزوري ، ويشهد خط الوسط السعودي تواجد خمسة لاعبين هم محمد نور ومحمد الشلهوب وسعود كريري واحمد الفريدي وتيسير الجاسم ، وفي الهجوم سيكون نايف هزازي وحيدا .

    مهنا سعيد : عازمون على الفوز

    وتحدث مهنا سعيد مساعد مدرب منتخبنا الوطني عن المباراة فقال : المنتخب جاهز لمواجهة السعودية ، واللاعبون في مستوى بدني وفني جيد وعازمون على الفوز ، وعن مدى تأثير غياب كانو وحديد قال مهنا : الفريق سيتأثر كون اللاعبين الغائبين مؤثرين ولكن البديل الجاهز موجود وجاهز ، حيث يفاضل المدرب بين علي الجابري ومحمد كتكوت مكان احمد كانو ، وسيحل فوزي بشير مكان احمد حديد المصاب . فيما سيتم التأكد من حالة عيد الفارسي الذي يعاني من بعض الارهاق من مباراة منتخبنا الأخيرة امام استراليا .

    حديد : البركة في الشباب

    وقال احمد حديد اتمنى ان يؤدي زملائي اللاعبين واجبهم على اكمل وجه وان يقدموا مباراة كبيرة ترضي الجمهور العربي وتظهر بمستوى مشرف موضحا ان المنتخب السعودي من اقوى المنتخبات ، لكن في المقابل فإن فريقي يملك عناصر جيدة واتمنى الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المباراة ، واضاف قائلا : ان الفوز المعنوي الذي تحقق على استراليا سيكون دافعا كبيرا للاعبي المنتخب ، ونتمنى ان يقدموا مباراة طيبة ، وحول تأثير غيابه وغياب كانو ، قال : لن يكون هناك تأثير بوجود لاعبي الخبرة مثل فوزي بشير واسماعيل العجمي متمنيا ان يحالف الحظ منتخبنا ويحقق الثلاث نقاط .

    فوزي : قادمون لانتزاع النقاط الثلاث

    من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني فوزي بشير : المنتخب السعودي كبير ولكننا جاهزون للقاء ونحن قادمون من اجل النقاط الثلاث ، وسندخل اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على استراليا ، ونتمنى التوفيق بأن نكون في يومنا ونرضي جماهيرنا في السلطنة . واضاف بشير بأن الجماهير السعودية لن يكون لها تأثير مقلق علينا ولاعبينا الشباب شاركوا في أكثر من بطولة ، وبالعكس يمكن ان يكون الحضور الجماهير دافع إضافي لتقديم كل ما لدينا . وحول وجود عناصر شابة في المنتخب قال : العناصر الجديدة ستكون مؤثرة في الفريق كونها تملك الثقة وتقديم كل ما لديهم في المباراة .

    العجمي : مباراة صعبة.. وسنلعب بتكتيك مناسب

    ووصف إسماعيل العجمي المباراة بالصعبة وقال إنها تختلف عن مباراة استراليا كون الأولى لعبناها في أرضنا وبين جماهيرنا ، لكن الفوز السابق أعطانا دافعا معنويا ونفسيا كبيرا من اجل تقديم مستوى مشرف في لقاء اليوم ، وقال بإذن الله سنلعب بتكتيك مناسب ، موضحا انه ورغم تأثير الغيابات لكن الشباب على قدر المسؤولية ، وقال ان ظاهرة التمازج بين لاعبي الشباب والخبرة ظاهرة صحية من اجل إثبات الوجود وتقديم الأفضل. وأكد بأننا سنحاول تفادي الأخطاء وتكثيف المراقبة على الخصم واللعب بتركيز من اجل تحقيق الفوز .

    الحوسني : الجماهير ليست عائقا

    وأبدى عماد الحوسني تفاؤله من نتيجة المباراة وقال نحن مستعدون ونعرف جيدا المنتخب السعودي كما نعي أهمية المباراة ونتطلع إلى تحقيق نتيجة ايجابية رغم الغيابات المؤثرة التي توجد في منتخبنا بغياب حديد وكانو، مؤكدا أن البدلاء جاهزون وهم على قدر المسؤولية وسنعمل على الرسو في بر الأمان . وأضاف: أتوقع أن تكون مباراة قوية وصعبة على الفريقين وستشهد منافسة قوية ونأمل أن نكون في الموعد وان نكون أكثر تركيزا لمواصلة النتائج الإيجابية ، وقال الحوسني الجمهور السعودي لا يشكل عائقا بالنسبة لنا فنحن لاعبين تعاملنا مع جماهير اكتظت بها الملاعب في العديد من الاستحقاقات .

    الشيبة : الكرة لا زالت في الملعب

    محمد الشيبة قال : استعداداتنا جيدة للمباراة وسوف نحارب من اجل انتزاع إحدى البطاقات ، والكرة لا زالت في ملعبنا ، وسنجتهد من اجل الفوز ، وأضاف : بأن المباراة صعبة للمنتخبين فالكل يريد التأهل ، وسنحاول أن نقدم مستوى كبيرا يفوق ما قدمناه مع استراليا . وان تأثير كانو وحديد موجود فهم لاعبون مجيدون ولكن البركة في الشباب والأمل موجود للظفر بالنقاط الثلاث .

    الحضري : التركيز العالي مفتاح الفوز

    وقال حسين الحضري الاستعدادات جيدة وفريقنا جاهز ، مؤكدا أن المباراة تحتاج إلى تركيز عال للاستفادة من كل الهجمات ، وقال إننا نعرف جيدا المنتخب السعودي وهم يعرفوننا ، موضحا أن المنتخب السعودي كبير وسنعمل على تجاوزه كما سبق وان تجاوزنا المنتخب الاسترالي بإذن الله تعالى . وأكد بان وجود المنتخب السعودي بين أرضه وجماهيره لن يؤثر علينا بل على العكس سيكون دافعا للاعبين من اجل الظهور بالشكل المشرف والخروج بنتيجة المباراة، وقال إن المباراة 90 دقيقة ومن سيقاتل سيكسب اللقاء ، مؤكدا أن المنتخب سيقاتل بكل قوة وبأداء أقوى عما قدمناه في مباراة استراليا ودعوات الجميع من أجل الفوز .

    قاسم : نعرف المنتخب السعودي جيدا

    وعبر لاعب منتخبنا الوطني قاسم سعيد عن جاهزية الفريق للقاء مشيرا الى ان المنتخب السعودي منتخب كبير ومعروف ، كما ان المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا وسبق ان التقيا في العديد من المباريات ، وستكون المنافسة قوية من الفريقين واتوقع فوز منتخبنا بهدف وحيد ، وان غياب احمد كانو وحديد مؤثر لكن البركة في الشباب الموجودين في المنتخب والبديل جاهز في لحظة ، واضاف قاسم بأن معنويات لاعبي المنتخب مرتفعة وخاصة بعدما تجدد الامل من الفوز على المنتخب الاسترالي وسيكون منتخبنا في الموعد اليوم واستغلال الفرص من اجل الظفر بالنقاط الثلاث . الارض والجمهور لها دور كبير ولكن اتمنى الا تؤثر على لاعبي منتخبنا ، ونحن نحترم المنتخب السعودي وفي نفس الوقت واثقون من قدراتنا في تحقيق الفوز.

    علي الجابري : محطة الحسم

    وقال علي الجابري مباراة السعودية محطة ولابد من تجاوزها لحسم مسألة التأهل بإذن الله تعالى، مؤكدا أن اللاعبين جاهزون ويدخلون المباراة بمعنويات عالية ، موضحا بأنه رغم الغيابات المؤثرة لكن البركة في الشباب . وأضاف بان المنتخب السعودي من أفضل المنتخبات وجاهز ، في المقابل فإننا جاهزون للقاء وسنكون ندا قويا له ، وقال ان عاملي الأرض والجمهور سنتجاوزها بالحماس والرغبة الصادقة للفوز ولن يكون العاملان عائقا للفوز أبدا . وتوقع الجابري النتيجة بفوز المنتخب وقال سنخلص المباراة وسنكسب النقاط بأي نتيجة بإذن الله ، وما يهمنا هو الفوز.

    السعدي : عازمون على الانتصارات

    النجم الصاعد حمود السعدي والذي قال بأن الفريق جاهز للمواجهة وعازمون على مواصلة الانتصارات وتكرار الفرحة السابقة ، وستكون المباراة قوية ولن نتأثر بعاملي الارض والجمهور ، وان غياب لاعب الارتكاز احمد كانو ولاعب الوسط المجيد احمد حديد هو مؤثر جدا كونهم لاعبين خبرة ، ولكن البديل جاهز والمدرب لوجوين يدرك اهمية اللقاء ووضع كل الحسابات ، وهي فرصة للاعبي منتخبنا البدلاء من اجل اثبات انفسهم في اللقاء . واضاف السعدي : اتوقع المباراة قوية وهي مباراة أعصاب بعد فوز المنتخب السعودي على تايلاند في اللقاء الاخير وفوز منتخبنا الوطني على استراليا ، فمن المتوقع ان تكون الروح القتالية حاضرة وقوية واتمنى ان تكون لمصلحة منتخبنا ، ونحن معنوياتها مرتفعة والبركة في جميع الشباب.

    المقبالي : مباراة مهمة والنتيجة عمانية

    وقال عبدالعزيز المقبالي لاعب منتخبنا الوطني ان الفريق جاهز ومعنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز على استراليا ، وسيظهر منتخبنا بتكتيك جيد وستكون النتيجة عمانية بإذن الله ، والكل يدرك بأن غياب كانو وحديد مؤثر بشكل كبير على المنتخب ، ولكن البديل موجود وسيعطون ما لديهم من اجل المنتخب وتحقيق نتيجة ايجابية ، وعن تواجد الزحف الجماهيري في ملعب المباراة قال المقبالي : اجواء الجماهير تعودنا عليها ونحن دخلنا مرحلة مهمة في التصفيات ، ونتمنى مواصلة المشوار وتحقيق حلم التأهل الى الدور المقبل .

    مقاعد

    أشار السيد خالد الى ان الاتحاد قام بتوفير 100 مقعد لرابطة المشجعين ومن جماهير السلطنة التي ستحضر اللقاء اليوم كما أمنت لهم الحافلات التي تقلهم من المطار الى الملعب وتأمين المقاعد في المدرجات بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ، كما وفرت وسائل التشجيع اللازمة للجماهير العمانية ، ودعا السيد الجماهير العمانية المتواجده في الرياض ومدن المملكة الى الحضور لمؤازرة الاحمر ، وقال علمنا ان هناك اكثر من 300 مواطن في المملكة سيحضرون لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة التي تعتبر مفترق طرق لمواصلة المشوار. وحول المكافأة قال لقد تم تسليم كل لاعب 3 آلاف ريال وتعتبر المكافأة عشرة اضعاف ماحددته لائحة الاتحاد عند تقديم مكافآت الفوز، مؤكدا انه في حالة الفوز على السعودية ستكون هناك مكافآت اكبر للاعبين . وأشاد رئيس الاتحاد بجهود وسائل الاعلام العمانية من اجل دعم نجوم الأحمر ورفع معنوياتهم، وتمنى للمنتخب ان يوفق في المباراة ويخرج بنتيجة ايجابية.
     
  2. كل التوفيق للمنتخب في ‘جتياز هاي المبارة ...


    كلنا نبض واحد ..
     
  3. طبع الليالي ماتروف

    طبع الليالي ماتروف ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يارب نفوز يارب الحكم يصير معنا <<< ترى الحكم الايراني مب اوكي له تاريخ عريض في الاخطاء التحكيميةوعاد عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
     
  4. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    نتمنى الفوز
    شكرا على مرورك اختي
     
  5. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    شكرا على مرورك اختي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة