تصريح / الأمين العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏13 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الأمين العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني / تصريح



    مسقط / في 13 نوفمبر / العمانية /


    تواصل اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني استعداداتها للاحتفال بالعيدالوطني الواحد والأربعين المجيد 2011م. وصرح سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي الأمين العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني لوكالة الأنباء العمانية بأنه وبهذه المناسبة المجيدة ومرور /41/ عاما من عمرالنهضة المباركة التي يقودها باني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه/ فقد استكملت اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني منذ وقت مبكر استعداداتها لتركيب الزينات بالطريق العام وذلك بتركيب علم السلطنة من مسقط إلى دوار بيت البركة العامر وتركيب أشكال الزينات المضيئة من مسقط إلى دوار العذيبة بولاية بوشر بمحافظة مسقط وكذلك تزيين الجسور العلوية وجسور عبور المشاة مشيرا إلا أن هذا العام تعددت أشكال الزينة احتفاء بهذه المناسبة الغالية.
    وأوضح سعادته بأن برنامج الاحتفال هذا العام يشمل إقامة عرض عسكري تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه/ وإطلاق الألعاب النارية في محافظتي مسقط وظفار.
    وعلى صعيد الانجازات قال سعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي ان هناك بعض المشاريع التنموية الخاصة بالقطاعين العام والخاص وسيتم افتتاحها بمشيئة الله بمناسبة العيد الوطني الواحد والأربعين المجيد.
    وأما عن احتفالات المحافظات بالعيد الوطني المجيد أوضح سعادته أن برنامج الاحتفالات سوف يشتمل على إقامة حفل استقبال بهذه المناسبة المجيدة.
    وبهذه المناسبة السعيدة رفع سعادته إلى المقام السامي لجلالة السلطان المعظم / أيده الله / أسمى آيات الولاء والعرفان داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته بموفورالصحة والعافية والعمر المديد وعلى البلاد بالخير والازدهار.
     

مشاركة هذه الصفحة