بعثة الحج العمانية تكرّم الوفود المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏13 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بعثة الحج العمانية تكرّم الوفود المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن

    Sun, 13 نوفمبر 2011



    مكة المكرمة - «العمانية»: أقامت بعثة الحج العمانية بقاعة الذكرى الخالدة في مكة المكرمة حفل تكريم لرؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في بعثة الحج العمانية لهذا العام وذلك تحت رعاية الدكتور محمد بن سعيد المعمري رئيس البعثة.
    وألقى الدكتور محمد بن سعيد المعمري رئيس بعثة الحج العمانية كلمة قال فيها: إن موسم الحج لهذا العام مر ولله الحمد بسلام ويسر مثمّنا الدور الذي قامت به السلطات السعودية في تسهيل وإنجاح موسم الحج.
    وأشاد رئيس بعثة الحج العمانية في كلمته بالجهود الكبيرة التي قام بها رؤساء وأعضاء البعثة في خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال تقديم الخدمات الصحية والإرشادية خلال موسم الحج داعيا في ختام كلمته الله عز وجل بأن يتقبل من الحجاج مناسكهم وأن يردهم الى أهلهم وذويهم سالمين.
    وفي نهاية الحفل قام رئيس بعثة الحج العمانية بتكريم قنصل عام السلطنة بجدة وعدد من المسؤولين في القنصلية اضافة الى أعضاء بعثة الحج العمانية.
    حضر حفل التكريم المستشار جمعة بن مبارك الراشدي قنصل عام السلطنة في جدة وناصر بن محمد الخروصي نائب رئيس بعثة الحج العمانية وإبراهيم بن ناصر الخروصي ملحق شؤون الحج والأوقاف في سفارة السلطنة بالمملكة العربية السعودية وعدد من المدعوين ورجال الأعمال السعوديين.
     

مشاركة هذه الصفحة