تعمير للاستثمار تكسب الجائزة البرونزية في مسابقة عمان ويب أووردز

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏11 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تعمير للاستثمار تكسب الجائزة البرونزية في مسابقة عمان ويب أووردز

    الجمعة, 11 نوفمبر 2011

    [​IMG]


    حازت شركة تعمير للاستثمار بجدارة، على الجائزة البرونزية خلال الحفل السنوي الكبير لمسابقة "عمان ويب أووردز" لأجمل المواقع الإلكترونية على مستوى السلطنة والتي اقيمت خلال حفل لتوزيع الجوائز بفندق قصر البستان بتاريخ 29 من أكتوبر 2011م حضر مراسم توزيع الجوائز نخبة من الضيوف في مقدمتهم سعادة الدكتور محمد الوهيبي وكيل وزارة النقل والاتصالات راعي الحفل وبحضور أصحاب السعادة وأكثر من 500 شخصية بارزة من مختلف الإدارات الحكومية والهيئات العامة والشركات.
    تنافست شركة تعمير للاستثمار مع أكثر من 257 مؤسسة حكومية وخاصة وتصدرت القوائم بحصولها على الجائزة البرونزية في فئة "التطوير العقاري" وذلك عن موقعها الإلكتروني الباهر (www.taameerinvest.com) والذي اختير خلال الحفل ضمن أكثر المواقع الإلكترونية جمالاً وتفاعلاً وجاذبية ومحتوى وحداثة.
    وبهذه المناسبة قال نوح بن محمد البلوشي مدير دائرة التسويق بشركة تعمير للاستثمار "إننا سعداء بهذا التتويج المتتالي لموقع شركة تعمير للاستثمار لما يتميز به الموقع الإلكتروني المبتكر من التقنية والحداثة وسهولة التصفح".
    تعتبر مسابقة "عمان ويب أووردز" واحدة من أهم الأحداث التجارية على الساحة العمانية وتشتهر المسابقة بمنحها الجوائز للمؤسسات الحكومية والخاصة لمواقعها المميزة والمبتكرة ضمن ثلاث فئات هي الذهبية والفضية والبرونزية.
    تعتبر "شركة تعمير للاستثمار" إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار في السلطنة وتتنوع استثماراتها في القطاع العقاري والصناعي والمالي وقطاع الخدمات. لقد ظلت الشركة منذ تأسيسها في نمو مستقر وسريع لتصبح اليوم إحدى الشركات المساهمة والفعالة في النمو الاقتصادي للسلطنة وذلك بمساعدة فريق العمل المتخصص ومجموعة من الخبراء.
    في القطاع العقاري تعمل شركة تعمير للاستثمار بالتضامن مع أشهر المصممين المعماريين في العالم والذين تدفعهم الرغبة في الامتياز من خلال تطوير وإدارة مختلف الاستثمارات العقارية موفرين بذلك حلولاً عقارية مبتكرة من شأنها أن تضيف بعدا جديدا وفرصا استثمارية هادفة تتميز بحوافز قوية ينشط من خلالها قطاع الاستثمار في السلطنة.
     

مشاركة هذه الصفحة