نجاح كبير لمسابقة كرة الأحلام

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض





عمان- مكتوب- حققت مسابقة كرة الأحلام التي أطلقها موقع الرياضة الى الأبد نجاحا كبيرا في الموسم الأول لها 2007-2008بعدما بلغت المشاركة فيها أعدادا قياسية ونال جوائزها القيمة 18 فائزا من مختلف الدول العربية.
وقامت شركة مكتوب للبرمجيات التابع لها موقع الرياضة الى الأبد sport4ever.com بتوزيع الجوائز على مستحقيها فنال 3 فائزين 3 آلاف دولار بالتقاسم، فيما حصل 15 آخرين على جائزة "بلاي ستيشن بورتابل" القيمة، وقد تم ارسال الجوائز لأصحابها في محتلف الدول العربية عبر شركة أرامكس للنقل السريع، باستثناء الفائز الوحيد من الأردن محمود أبو قبع الذي زار موقع الشركة وتسلم جائزته من مساعدة مديرة شؤون الموظفين رولا الصباغ.
وكانت مسابقة الأحلام التي ستتواصل للموسم الجديد 2008-2009 قد نظمت لمن يرغب بالمشاركة من زوار موقع الرياضة إلى الأبد لتشكيل فرق الأحلام في الدوريات الأكبر في أوروبا (الاسباني والانجليزي والايطالي).
وينال المشارك نقاطا كما تحسم منه أخرى على أساس أداء اللاعبين الذين اختارهم ضمن فريق أحلامه في المباريات على أرض الواقع، فيكسب نقاطا "على سبيل المثال" في حال سجل أحد لاعبي تشكيلته هدفا حقيقيا في الدوري، ويحسم منه إذا نال إنذارا.. وهكذا.
ويعتزم موقع الرياضة إلى الأبد التابع لشبكة مكتوب (أكبر تجمع عربي على الإنترنت) الاستمرار بتنظيم مسابقة الأحلام، ويفتح المجال أمام كافة زواره عشاق الرياضة لتشكيل فرق أحلامهم والمنافسة على الجوائز القيمة في كل موسم.. وفيما يلي أسماء الفائزين في الموسم الأول:
مبلغ ألف دولار أميركي: تركي ابراهيم (الكويت) وعبد الوهاب اليحيى (السعودية) ومراد كرغلي (سورية).
جائزة "بلاي ستيشن بورتابل" القيمة: محمد الحناكي (السعودية) ومحمد البلوشي (الكويت) ومحمود أبو قبع (الأردن) ومشاري العيدان (السعودية) وهاشم عباس (العراق) وماهر الحمدي (السعودية) وطلال الظفيري (الكويت) ومروان عمر (سورية) وطارق المهدي (السعودية) وأحمد الأسري (مصر) وعبد الإله متولي (السعودية) وابراهيم الكندري (الكويت) ويحيى السويهري (السعودية) وتميم ولد حسنة (المغرب) ومحمد ابراهيم (السعودية).











المصدر الرياضه الى الابد​
 
أعلى