العمل بجسر وادي عدي معطل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏5 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    العمل بجسر وادي عدي معطل

    [​IMG]


    11/5/2011
    مسقط - راشد بن أحمد البلوشي

    لا تزال أعمدة الجسر التي تربط شارع وادي عدي عبر الجبلين قائمة منذ البدء في عملية مشروع طريق وادي عدي - العامرات، ولم يتم استكمالها حتى الآن، حيث توجد أعمدة وسط الوادي ويبلغ ارتفاعها 52 مترا تقريبا. ويذكر أنه كان من المتوقع الانتهاء منها في مارس الماضي، حسب إفادة أحد المسؤولين ببلدية مسقط، وذلك أثناء الجولة الميدانية التي قام بها المستشار بديوان البلاط السلطاني معالي الشيخ ناصر بن محمد الحشار رئيس لجنة إصلاح المشاريع المتأثرة بالأنواء المناخية الاستثنائية آنذاك.

    ومن جهته أكد مهندس المشروع بأن هناك صعوبات واجهت الشركة في تنفيذ الطريق، لا سيما إقامة أعمدة الجسر التي تربط بين الجبلين وتتمثل المشكلة الرئيسية التي تعيق العمل وجود المياه في مكان الحفر، مشيرا إلى أن أبواب الجسور على وشك الانتهاء.

    قاطنو ومستخدمو طريق وادي عدي العامرات يتساءلون إلى أي مدى ستظل أعمدة الجسر هكذا يغطيها الغبار المتساقط من الجبال وربما تمر عليها مياه الأودية، والتي من المتوقع أن تهطل أمطار فصل الشتاء التي تعودوا عليها. الشارع المؤدي من دوار وادي عدي وحتى أعمدة الجسر تشكل خطرا على مستخدميه لا سيما عند هطول الأمطار ونزول الوادي.

    مستخدمو الطريق يطالبون بلدية مسقط الإسراع في إنجاز هذا المشروع الحيوي، الذي يعد نقلة نوعية في قطاع الطرق في محافظة مسقط بصفة خاصة وعلى مستوى السلطنة بصفة عامة.
     

مشاركة هذه الصفحة