جولة تفقدية لتقييم أضرار مطرح

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جولة تفقدية لتقييم أضرار مطرح
    الجمعة, 04 نوفمبر 2011



    [​IMG]


    حصر الممتلكات المتضررة تمهيدا للتعويض -

    كتب - أحمد بن عبدالله الحسني:-- تفقدت اللجنة المشكلة لمتابعة أضرار المنخفض المداري العميق لولاية مطرح مساء أمس منطقتي دارسيت الساحل والحمرية ومستشفى النهضة التي تضررت بهذه الاجواء الاستثنائية. وترأس سعادة الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي والي مطرح اللجنة التي تضم ممثلي الولاية في مجلس الشورى سعادة مراد ابن علي الهوتي وسعادة توفيق بن عبدالحسين اللواتي وأعضاء المجلس البلدي بالمديرية العامة لبلدية مطرح الشيخ يوسف بن يعقوب الحارثي ومبارك بن راشد الرحبي والشيخ هاشل ابن حبيب الحسني وعلي بن صالح المجيني رئيس العلاقات الحكومية والاهلية بشركة حيا للمياه والمقدم منصور بن حبيب الرحبي ضابط مركز مطرح وبشرى بنت جعفر العبدوانية من الجمعية العمانية للعمل التطوعي.
    واطلعت اللجنة على الاضرار التي حدثت في المواقع المتضررة واستمعت الى مطالبات الأهالي، وعلى أثر ذلك وجهت بحصر الممتلكات الخاصة والسيارات المتضررة.
    وجهت اللجنة المختصين بالاسراع في تقديم المستلزمات الضرورية للمتضررين، ووعدت بتقديم المزيد من المعونات والتعويضات، كما حثت اللجنة الاهالي على التكاتف لتشكيل فرق عمل لإزالة الاضرار والمخلفات.
    يذكر ان منطقتي دارسيت الساحل والحمرية ومستشفى النهضة تعرضت لتدفق مياه جارفة خلفت وراءها أضرارا كبيرة، وسترفع اللجنة تقريرا شاملا عن الاضرار إلى الجهات المختصة.
     
    آخر تعديل: ‏4 نوفمبر 2011
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    اللهم احمينا من كل مكروووه

    يعطيك العااااااااااااااااااااااااافيه
     

مشاركة هذه الصفحة