جفال راشد "السد مقبل على فرصة العمر"

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الجزيرة الرياضية
03/11/2011


20111139659263580_20.jpg


اعتبر مدير السد القطري أن فريقه مقبل على فرصة العمر عندما يواجه شونبوك موتورز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد غد السبت في مقر الأخير في جيونجو .

وقال جفال راشد نجم السد السابق "نحن الآن مقبلون على فرصة العمر بالنسبة للاعبين لإثبات وجودهم وكتابة اسمائهم بأحرف من نور في تاريخ الزعيم السداوي".

وتصل اليوم بعثة السد الى مدينة جيونجو، على أن يجري الفريق أول تدريباته على ملعب المباراة ملعب كأس العالم الملقب ب"القلعة" مساءً، قبل أن يعلن المدرب الأوروغوياني خورخي فوساتي التشكيلة التي ستخوض النهائي.

وتابع راشد "يعلم اللاعبون تماماً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا النهائي المثير، فهذه الفرصة من الصعب أن تتكرر في الوقت الحالي ولذلك يجب استثمار كل الطاقات من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بالبطولة".

ومضى النجم الدولي السابق قائلاً "بذل اللاعبون جهوداً كبيرة للوصول للمباراة النهائية بخوض مشوار مثير للغاية في البطولة، فمن نصف مقعد نجح الفريق السداوي في الوصول الى المباراة النهائية وهذا يعني الكثير فيعني أن الفريق استحق أن يصل الى هذه المرتبة ويؤكد مدى الاصرار والعزيمة والروح العالية التي تحلى بها اللاعبون لتحقيق هدفهم، وأيضاً يدل على مدى العمل الشاق من الجميع داخل اروقه النادي".

وأضاف "نحن الآن لدينا طموح الحصول على الكأس ولدينا ثقة كبيرة بإمكانيات لاعبينا وقدرتهم على تحقيق ذلك رغم صعوبة المهمة أمام الفريق الكوري الذي يخوض المباراة على أرضه ووسط جمهوره ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الاكفاء، ولكننا كافحنا وتعبنا ولن يضيع مجهودنا هباء".

وختم راشد بالقول "أطالب اللاعبين بالتركيز الشديد في المباراة والدخول بثقة ورغبة في الفوز، فمباراة النهائي تختلف كثيراً عن باقي المباريات واللاعبون الان على أعتاب كتابة انجاز جديد يحسب لهم"، مؤكداً أن "عودة عدة لاعبين مهمين من الاصابة بالإضافة الى مشاركة نيانغ وكيتا في المباراة بمثابة اضافة وقوة للفريق".

ويعود المهاجمان السنغالي ممادو نيانغ والعاجي عبد القادر كيتا الى صفوف السد في المباراة النهائية حسب ما أوضحت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي للعبة امس الثلاثاء.

وجاء في بيان للجنة الانضباط "يحق لعبد القادر كيتا وممادو نيانغ المشاركة في المباراة النهائية ضد شونبوك موتورز بعد أن أديا عقوبة الايقاف لمباراة واحدة في اياب نصف النهائي".

وكان اللاعبان غابا عن مباراة الاياب في نصف النهائي بالدوحة السبت الماضي التي خسرها صفر-1، وذلك بعد طردهما في مباراة الذهاب في كوريا التي حسمها الفريق القطري بهدفين نظيفين.

طرد كيتا مع لاعب سوون المقدوني ريستيكي ستيفيكا بحصول كل منهما على بطاقة حمراء، ولحق نيانغ بزميله لحصوله على انذارين.
 
أعلى