الجزيرة الرياضية الإخبارية تبصر النور

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    الجزيرة الرياضية
    01/11/2011


    [​IMG]

    أبصرت القناة الرياضية الإخبارية النور لتكون بذلك أحدث المنضمين لفيلق قنوات التميز الرياضي التابعة لشبكة الجزيرة الفضائية الرائدة.

    ففي تمام الساعة السادسة مساء من يوم الثلاثاء الواقع فيه 1-11-2011، والموافق مع عيد الجزيرة الخامس عشر وعيد الجزيرة الرياضية الثامن، تم افتتاح بث قناة الجزيرة الرياضية الإخبارية على الهواء بحضور السيد مدير عام الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي الذي تابع عملية افتتاح البث مباشرة من على إحدى الشاشات.

    وستكون هذه القناة منبراً متميزاً لا مثيل له في عالم الصحافة الرياضية في عالمنا العربي، إذ ستقدم خدمات مميزة لمشاهديها أبرزها نشرات أخبار مفصلة على رأس الساعة بالإضافة للعديد من البرامج ذات الطابع الإخباري الحواري، كل ذلك بهدف إبقاء المشاهد العربي أينما كان على اطّلاع تام بكل ما يحدث في العالم من أحداث رياضية على مدار الساعة.

    [​IMG]

    وافتُتح بث القناة بنشرة أخبار أبرز ما ميزها حضور أسطورة كرة القدم الإيطالية الحية لاعب ميلان السابق باولو مالديني، الذي قام بإلقاء نظرة مسبقة وتحليل لمباريات دوري أبطال أوروبا لسهرة اليوم الثلاثاء.

    مواقع إلكترونية جديدة

    [​IMG]

    هذا ولم يكن افتتاح القناة الجديدة الشيء الوحيد الذي تقدمه الجزيرة الرياضية لعشاقها في عيدها الثامن، إذ تم تغيير شكل الموقع الإلكتروني للجزيرة الرياضية www.aljazeerasport.net بشكل تام ليصبح أشمل من سلفه وأكثر سهولة بالتعامل معه من قبل القارئ، كما وسيمنح الموقع الجديد لعشاقه في العالم العربي خدمات جديدة تسهل عليهم متابعتهم للأحداث الرياضية عبر صفحات جديدة وخدمات جديدة.

    كما أطلقت الجزيرة الرياضية موقعاً إلكترونياً مرادفاً لموقعها الرسمي www.aljazeerasport.tv وهو موقع الخدمة الرسمية للبث عبر الانترنت لقناة الجزيرة الرياضية. حيث سيبث كل المباريات المباشرة لأهم الرياضات العالمية مع تجربة بث عالي الجودة باستخدام أحدث تقنيات البث المرئي التي لا تتأثر بضعف الانترنت.

    وتضمن خدمة الجزيرة الرياضية ALJAZEERSPORT.TV بث مرئي وصوتي مستقر وعالي الجودة، كما يمكن لزائري الجزيرة الرياضية ALJAZEERSPORT.TV الاستمتاع بخدمة ممتازة ويُعتمد عليها دائماً مع وجود قسم مخصص لخدمات العملاء والذي سيقوم بالإجابة مباشرة عن أية استفسارات.

    [​IMG]

    ومن خلال هذه الخدمة المميزة أصبح بإمكان المشاهد العربي مشاهدة الجزيرة الرياضية من على جهاز الكمبيوتر الخاص به وعبر الانترنت دون الحاجة لأي أجهزة لاقطة أو إضافية، وستقدم هذه الخدمة إمكانية مشاهدة كل قنوات الجزيرة الرياضية المشفرة وغير المشفرة بتقنية واضحة، وذلك ليتابع المشاهد كل الأحداث المباشرة التي تبث، كما سيكون بإمكانه أن يتابع ما فاته من أحداث من خلال وجود خدمة إعادة الأحداث التي سبق وتم بثها بشكل مباشر، بالإضافة لآخر نشرات الأخبار وبرامج الجزيرة وجدول بكامل الأحداث التي تبثها القنوات الـ 14 للجزيرة الرياضية.

    تجدر الإشارة إلى أن خدمة ALJAZEERASPORT.TV ستكون مجانية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر على أن يتم بعد ذلك تفعيل الاشتراك بها، وكل هذه المعلومات متوفرة على مواقع الجزيرة الرياضية ALJAZEERASPORT.NET و ALJAZEERASPORT.TV.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    ذلك سيكون من مصلحة المشاهد العرب

    ،

    ربي يوفقهم..

    الف شكر لك اخوي ع الخبر

    وبارك الله فيك..
     
  3. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬


    ألف مبرووك للجزيره الرياضيه على مرور 8 سنوات
    شكرا على مرورك الأجمل أخي غالي الأثمان
     

مشاركة هذه الصفحة