اتحاد الطائرة يقر نظاما جديدا للمسابقات المحلية ويشيد ببرونزية البحرين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    01/10/2011


    [​IMG]

    انطلاق الدوري يناير القادم -
    قرر اتحاد الطائرة انطلاق الدوري العام للموسم يناير القادم كما عبّر الاتحاد عن ارتياحه للنتائج التي حققها منتخبنا الوطني الأول في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الأولى التي أقيمت في مملكة البحرين وحصوله على الميدالية البرونزية وكذلك ثمن الاتحاد الانجازات التي حققها المنتخب في مشاركته في الجولات والبطولات الآسيوية التي أقيمت في جزيرة سومطرة بإندونيسيا خلال أكتوبر الماضي وحصول منتخبنا على المركزين الثالث والرابع. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة خالد بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء المجلس حيث أقر الاتحاد تطبيق نظام جديد للمسابقات المحلية واستبدال النظام القديم بآخر متطور وحديث.
    كما قدم مجلس ادارة الاتحاد الدعم لبعض المؤسسات المنظمة لفعاليات ومسابقات مرتبطة باللعبة، في اطار الاهتمام بنشر اللعبة بين جميع الفئات والارتقاء بها كما ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التى تتعلق بمستقبل اللعبة على كافة المستويات ففيما يتعلق بالمسابقات قرر الاتحاد انطلاق البطولة التنشيطية في شهر ديسمبر القادم دون مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم.
    ويشارك في هذه البطولة جميع الأندية التي أبدت رغبتها في المشاركة في الدوري للدرجتين الأولى والثانية.

    انطلاق الدوري

    ينطلق الدوري العام للموسم في شهر يناير، ويقسم الدوري إلى درجتين، الدرجة الأولى ويشارك فيها جميع الأندية التي شاركت في الموسم الماضي، والدرجة الثانية ويشارك فيها الأندية التي تقدمت هذا الموسم بطلب المشاركة سواء التي تشارك لأول مرة أو التي استأنفت نشاطها بعد انقطاع في السنوات الماضية.
    ويشارك في دوري الدرجة الأولى أندية صحم وصحار والسيب والبشائر ونزوى وبهلا وظفار وبدية والاتفاق.
    ويشارك في دوري الدرجة الثانية أندية مجيس والسلام والسويق والمصنعة والرستاق والكامل والوافي وعبري وصلالة والنصر، بالإضافة إلى المنتخب الوطني للشباب.
    وفيما يخص لجنة الحكام قرر الاتحاد:
    الموافقة على ضم كل من حمد بن يعقوب الريامي وأحمد بن محمد العجمي لعضوية لجنة الحكام، بناء على المذكرة المرفوعة من رئيس لجنة الحكام والتي تتضمن حاجة اللجنة إلى زيادة عدد أعضائها.
    والموافقة على تسمية الحكم الدولي ياسر حبيب المسافر كحكم مدعو في البطولة الأولى للناشئات للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر اقامتها في دولة الكويت خلال الفترة 12 – 19 نوفمبر 2011م
    والموافقة على تسمية الحكم الدولي رشيد سالم مبارك كحكم مرافق في البطولة الرابعة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر اقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 22 – 29 نوفمبر 2011م.

    المنتخبات الوطنية

    وبالنسبة للمنتخبات الوطنية عبّر مجلس ادارة الاتحاد عن ارتياحه للنتائج التي حققها منتخبنا الوطني الأول في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الأولى التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة 13 – 22 أكتوبر 2011م وحصول منتخبنا على الميدالية البرونزية، وقدم المجلس خالص شكره إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستويات الرائعة التي ظهروا بها في هذه الدورة والتي توجت بالحصول على المركز الثالث، وأعادت المنتخب من جديد إلى منصات التتويج بعد انقطاع لمدة سنتين. وفي هذا الجانب قرر الاتحاد صرف مكافآة لأعضاء الجهاز الفني وللاعبين. والتكفل بعلاج اللاعبين المصابين جراء الإصابة التي لحقت بهم في مشاركتهم مع المنتخب.
    وإقامة معسكر خارجي للمنتخب خلال الفترة 21 نوفمبر – 5 ديسمبر 2011، بدولتي سلوفينيا وإيطاليا بواقع أسبوع في كل دولة، وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقرر اقامتها في دولة قطر خلال الفترة 6-22 ديسمبر 2011م، ويترأس بعثة المنتخب في هذا المعسكر فاضل بن ربيع المرزوعي عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على المنتخبات الوطنية.

    الطائرة الشاطئية

    ثمّن مجلس ادارة الاتحاد الإنجازات التي حققها المنتخب في مشاركته في الجولات والبطولات الآسيوية التي أقيمت في جزيرة سومطرة بإندونسيا خلال الفترة 11 – 17 أكتوبر 2011م، وحصول منتخبنا على المركزين الثالث والرابع.
    وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية، قرر المجلس ما يلي:
    مشاركة المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012)، والمقرر اقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 17 – 22 نوفمبر 2011م، ويتكون وفد المنتخب من المدرب خليفة بن حمد الجابري واللاعبين بدر الصبحي وحسن البلوشي وأحمد الحوسني وهيثم الشريقي.
    ومشاركة المنتخب في البطولة الرابعة عشرة للكرة الطائرة الشاطئية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر اقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 23 – 28 نوفمبر 2011م، ويتكون وفد المنتخب من المدرب خليفة بن حمد الجابري واللاعبين بدر الصبحي وحسن البلوشي وأحمد الحوسني وهيثم الشريقي والحكم الدولي رشيد سالم مبارك، ويترأس بعثة المنتخب تعيب بن علي الشيادي عضو مجلس الإدارة
    والمشاركة في الجولة الآسيوية التي ستقام في مدينة ناننج بالصين خلال الفترة 2 -5 ديسمبر 2011م، ويتكون وفد المنتخب من المدرب خليفة بن حمد الجابري، واللاعبين بدر الصبحي وحسن البلوشي وأحمد الحوسني وهيثم الشريقي، ويترأس بعثة المنتخب د. حمود بن درويش الحسني عضو مجلس الإدارة.
    وإقامة معسكر خارجي للمنتخب في مملكة تايلند خلال الفترة 5 – 8 ديسمبر 2011م قبيل توجهه للمشاركة في دورة الألعاب العربية بقطر.

    المنتخب الوطني للشباب

    فيما يتعلق بالمنتخب الوطني للشباب، فقد قرر الاتحاد انطلاق تنفيذ برنامج المنتخب شهر ديسمبر 2011م.
    ومشاركة المنتخب في دوري الدرجة الثانية للموسم 2011 / 2012م. وتعيين حسن بن عامر الحسني اداريا للمنتخب.

    المشاركات

    وبالنسبة للمشاركات والاجتماعات قرر الاتحاد:
    مشاركة سالم بن مبارك الجابري نائب رئيس الاتحاد، في الاجتماع الثاني للجنة الشواطئ بالاتحاد العربي خلال الفترة 23 – 25 نوفمبر 2011م، بمملكة البحرين، بصفته نائب رئيس لجنة الشواطئ بالاتحاد العربي للكرة الطائرة.
    ومشاركة علي بن سليمان البلوشي المدير الفني بالاتحاد، في الاجتماع الثاني للجنة المدربين بالاتحاد العربي خلال الفترة 23 – 25 نوفمبر 2011م، بمملكة البحرين بصفته عضو لجنة المدربين بالاتحاد العربي للكرة الطائرة.
    ومشاركة محمد بن حمد الشعيلي أمين السر العام، عضو اللجنة التنظيمية، في عضوية اللجنة الفنية في البطولة الأولى للناشئات للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر اقامتها في دولة الكويت خلال الفترة 12 – 19نوفمبر 2011م.
    ومشاركة محمد بن حمد الشعيلي أمين السر العام، عضو اللجنة التنظيمية، لعضوية اللجنة الفنية في البطولة الرابعة عشرة للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر اقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 23 – 28نوفمبر 2011م.

    حفل تكريم:

    أقر الاتحاد اقامة حفل تكريم للاعبي المنتخبات الوطنية تقديرا من الاتحاد على ما بذلوه من جهد طوال العام، وكذلك وسائل الإعلام المختلفة والمؤسسات والجهات التعاونة مع الاتحاد في انجاح المسابقات والأنشطة المختلفة.

    أمور أخرى:

    اطلع المجلس على الرسائل الواردة من مختلف الجهات واتخذ القرارات اللازمة فيها، كما أطلع على التقارير المالية والإدارية الخاصة بالاتحاد وتم اتخاذ اللازم فيها.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    ربي يوفقهم..

    يسلمو ع الخبر..
     
  3. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬


    نتمنى الأنظمة الجديده تطور وتحسن مستوى فريق الطائره
    شكرا على مرورك أخي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة