وفد تجاري ألماني يزور السلطنة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
وفد تجاري ألماني يزور السلطنة


مسقط – الزمن :
نظم مكتب الصناعة والتجارة الألمانية (AHK) زيارة قام بها وفد تجاري ألماني من ولاية نيدرساشين (ساكسونيا السفلى) يرأسه الدكتور أوليفر ليرش ، وكيل الاقتصاد والعمل والنقل في نيدرساشسن ، ألمانيا تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس التنفيذي لوحدة التسويق والترويج للسلطنة.
وتأتي هذه الزيارة التي تمحورت حول المحادثات الاقتصادية والسياسية ، الى جانب حفلات الاستقبال والاتصالات مع مختلف الأطراف بمشاركة التمثيل السياسي الألماني ، والغرفة الألمانية للتجارة وشبكة الشركات الألمانية في البلدان المستهدفة.
وقد نظم المكتب الالماني للصناعة التجارة بمسقط منتدى التعاون فى مجال الاعمال في فندق جراند حياة مسقط ، حيث أتيحت الفرصة للشركات العُـــمانية وأعضاء وفد رجال الأعمال الالمان لتقديم أنفسهم ومناقشة إمكانيات الشراكة المحتملة.
وقد أفادت سوسن الحريثي الممثل لغرفة الصناعة والتجارة الألمانية في مسقط أن منتديات التعاون تلاقي نجاحا كبيرا في السلطنة وأضافت أن "الشركات الألمانية التي تبحث عن فرص الأعمال والشراكة في عُـــمان تحصل دائما على استجابة ايجابية وتحقق مصالح مشتركة مع مجتمع الأعمال العُـــماني، وقالت إنه من الضروري المتابعة بعد ذلك من الأطراف المعنية بكلا البلدين. ويواصل المكتب الالماني للصناعة والتجارة بمسقط إقامة شبكة واسعة من الاتصالات التجارية ومصالح من الشركات العُـــمانية والألمانية.
وبدعم من الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات قام الدكتور أوليفر ليرش ، وكيل الاقتصاد والعمل والنقل في نيدرساشسن ، ألمانيا بدعوة كبار أعضاء المجتمع المحلي من رجال الأعمال العُـــمانيين إلى عشاء عمل ممتع بحضور ضيف الشرف سمو السيد فيصل بن تركي ال سعيد وقد تضمن العشاء مأكولات عُـــمانية شعبية وتم عرض عناصر من التراث العُـــماني الى جانب عازف عود لخلق اجواء التراث العُـــماني الجميلة.
 

alshibli

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
7,630
الإقامة
البريـــــــمي
ألف شكر ع الخبر..
 
أعلى