بهدف عرض أحدث الآلات الزراعية: غــدا ..الساجواني يرعى معرض المعدات الزراعية والثروة ا

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بهدف عرض أحدث الآلات الزراعية: غــدا ..الساجواني يرعى معرض المعدات الزراعية والثروة الحيوانية


    مسقط – العمانية :
    يفتتح غدا بمركز عمان الدولي للمعارض أعمال معرض المعدات الزراعية والثروة الحيوانية الثاني الذي تنظمه الشركة الوطنية للمعارض الدولية ويستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 25 شركة.
    ويرعى حفل الافتتاح الدكتور فؤاد بن جعفر ساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية بحضور عدد من المدعوين من القطاعين العام والخاص.
    أعلن ذلك أمس بفندق امواج بالخوير سالم بن محمد عيدي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمعارض الدولية خلال مؤتمر صحفي.
    وأضاف ان المعرض يأتي بهدف اطلاع المسؤولين والمختصين والمهتمين على أحدث ما توصلت إليه الجهات المسؤولة والشركات من انجازات في المشاريع والبرامج التي تقوم بتنفيذها وزارة الزراعة والثروة السمكية وبلدية مسقط والشركات والهيئات المختصة بالقطاع الزراعي والثروة الحيوانية، والتوجه المستقبلي لتلبية الاحتياجات المستقبلية.
    وأضاف في تصريح لوكالة الانباء العمانية إن المعرض سيلقي الضوء على التطورات العلمية والتقنية، وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب الناجحة في مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وسيعرض احدث الآلات الزراعية، والبيوت المحمية، وسبل الري الحديثة، والمبيدات الحشرية والبيطرية، وكل المستلزمات الزراعية والثروة الحيوانية.
    كما سيلقي المعرض الضوء على أحدث الأساليب لزيادة الانتاج الحيواني بعمل المشاريع التي تساهم في زيادة الثروة الحيوانية وتنظيم البرامج التوعوية، وكيفية المحافظة عليها وزيادتها وتطويرها بإدخال أحدث الطرق التي تساهم في تكاثرها.
    واشار الى ان المعرض سيشتمل عرض للمنتجات الزراعية، والشتلات النسيجية، وتقنيات وخدمات زراعة النخيل والتمور، والمعدات الزراعية لاستصلاح التربة، وآلات الري الحديثة بأنواعها، وانظمة إدارة المياه، والكيماويات والأسمدة والمبيدات، وكافة أنواع البيوت البلاستيكية وخدماتها، والآلات المتطورة لزيادة الثروة الحيوانية، والمعدات اللازمة للاهتمام بالجانب الحيواني.
    وقال انه سيشارك بالمعرض 25 شركة ومؤسسة علمية وبحثية، والشركات المصنعة للآلات الزراعية، وشركات الري والمعدات الزراعية والبيوت البلاستيكية وخدماتها، وسيتم عرض الآلات المتطورة لزيادة الثروة الحيوانية، وعرض المعدات اللازمة للاهتمام بالجانب الانتاج الحيواني.
     
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يسلمو شكر ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة