البطاقات الملونة تطارد منتخب الشباب وتفقده جهود نادر ومهند

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
جريدة عمان
28/10/2011


1319745710032813400.jpg


الأعمار السنية تطل برأسها في التصفيات الآسيوية -
حقق المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم فوزا معنويا على المالديف 4/صفر امس في تصفيات كأس آسيا للشباب المقامة حاليا في بنجلاديش ليعوض منتخبنا خسارته وبالنتيجة نفسها امام السعودية في الافتتاح . وانهى منتخبنا الشوط الاول لصالحه بهدفين من امضاء خالد الهاجري وحاتم الحمحمي من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني اضاف محمود المشيفري الهدف الثالث وحمد الحبسي الهدف الرابع من ركلة جزاء .
وظهر فارق الامكانيات بين المنتخبين حيث سيطر منتخبنا على شوطي المباراة برغم انه لعب ناقصا منذ الدقيقة 15 بعد طرد نادر عوض ولم يجد المنتخب الوطني صعوبة بالغة نظرا لتواضع مستوى منتخب المالديف .
والملفت للنظر البطاقات الملونة التي حصل عليها لاعبو المنتخب الوطني وبعد طرد شوقي غريب في مباراة السعودية طرد في مباراة الامس نادر عوض كما ان البطاقة الصفراء سوف تحرم مهند الحسني من المشاركة في المباراة القادمة بعد ان حصل على البطاقة الثانية في مباراة الامس.
وتابع الجهاز الفني واللاعبون امس مباراة العراق وبنجلاديش التي انتهت لمصلحة العراق كون ان المنتخب الوطني سيلاقي العراق يوم 31 اكتوبر الحالي حيث سيأخذ راحة في الجولة الثالثة التي ستقام غدا .
على صعيد متصل ابدت الوفود المشاركة شكوكها في اعمار لاعبي بعض المنتخبات المشاركة ومايضع اكثر من علامة استفهام وسيتم الكشف عن اعمار اللاعبين من قبل الاتحاد الآسيوي للتأكد من الشكوك التي تدور في بعض المنتخبات والعربية منها بالتحديد .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى