كاكا ينضم الى تشكيلة البرازيل استعدادا لمواجهة مصر والجابون وديا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


انضم كاكا الى تشكيلة البرازيل للمرة الاولى منذ نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب افريقيا العام الماضي استعدادا لمواجهة مصر والجابون وديا الشهر المقبل.

واستعاد كاكا لاعب وسط ريال مدريد مستواه في دوري الدرجة الاولى الاسباني بعد سلسلة من الاصابات ولم يلعب مع البرازيل منذ خروج الفريق من دور الثمانية في كأس العالم.

وقال مانو منيزيس مدرب البرازيل للصحفيين يوم الخميس "قلت دائما أن عودة كاكا الى المنتخب الوطني تعتمد على انتاجه وأدائه وهو ما يحدث مع ريال مدريد. نحن سعداء جدا بعودته."

وأضاف مدرب البرازيل بعد اعلان تشكيلة مكونة من 23 لاعبا "أفكر في كاكا مثلما أفعل مع رونالدينيو. نحتاج الى لاعبين يتمتعون بمثل خبرتهما بالمنتخب الوطني. انه الان في المستوى الذي نريده ان يكون فيه."

وتابع "هذا لا يعني انه قدم ما يكفي لكن المرء يضع المزيد من الثقة فيه لانه يستطيع تقديم المزيد والمزيد على أعلى مستوى."

وتضم تشكيلة البرازيل لاعبين يلعبون لاندية خارج البلاد فقط حتى لا تتأثر مسابقة الدوري المحلي.

وخرج رونالدينيو مهاجم فلامنجو ونيمار لاعب سانتوس من تشكيلة المنتخب بعدما وافق الاتحاد البرازيلي ومنيزيس على طلب الاندية المحلية بعدم ضم لاعبيها.

وستستضيف البرازيل كأس العالم 2014 ولن تخوض تصفيات امريكا الجنوبية التي أصبحت تضم تسعة منتخبات.

وستلعب البرازيل مع الجابون في ليبرفيل في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تواجه مصر في العاصمة القطرية الدوحة بعد أربعة أيام.

وجاءت تشكيلة المنتخب البرازيلي على النحو التالي:

حراس مرمى: نيتو (فيورنتينا الايطالي) دييجو الفيس (بلنسية الاسباني).

مدافعون: مارسيلو (ريال مدريد الاسباني) دانييل الفيس وادريانو (برشلونة الاسباني) اليكس ساندرو (بورتو البرتغالي) فابيو (مانشستر يونايتد الانجليزي) تياجو سيلفا (ميلانو الايطالي) ديفيد لويس (تشيلسي الانجليزي) لويزاو (بنفيكا البرتغالي).

لاعبو وسط: دودو (دينامو كييف الاوكراني) الياس (سبورتنج لشبونة البرتغالي) فرناندينيو (شاختار دونيتسك الاوكراني) هرنانيس (لاتسيو الايطالي) كاكا (ريال مدريد الاسباني) لوكاس ليفا (ليفربول الانجليزي) لويس جوستافو (بايرن ميونيخ الالماني) ساندرو (توتنهام هوتسبير الانجليزي) برونو كاسار (بنفيكا البرتغالي).

مهاجمون: ويليان (شاختار دونيتسك الاوكراني) جوناس (بلنسية الاسباني) كليبر وهالك (بورتو البرتغالي).
 

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
كاكا عانى الكثير من الاصابات
ولكنه يبقى بمستوى مهاري عالي

شكرا على الخبر أخي
 
أعلى