مناقشة الصناديق الخيرية ومساعدة المواطنين والبرامج والمشروعات الاجتماعية ببوشر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    27/10/2011


    [​IMG]

    لتحقيق مزيد من الخدمات -
    كتب- جمعة بن سعيد الرقيشي:-- ناقشت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية بوشر أمس موضوعات الصناديق الخيرية الموزعة في المجمعات التجارية بالولاية، ورسائل المواطنين المتقدمين بطلب المساعدات في المجالات المختلفة. كما استعرضت كافة التوصيات من اجل تذليل العراقيل والإجراءت الخاصة بهدف تنفيذها، وتمت مناقشة بنود الاجتماعات السابقة التي تركزت حول البرامج الاجتماعية الهادفة لمساندة وتشجيع مختلف شرائح وفئات المواطنين بالولاية، كما تدارست عددا من الطلبات والمساعدات المقدمة اليها وتحديد الأولويات وفقاً للإمكانيات المادية المتوفرة لدى اللجنة، وكيفية دعم المشروعات الاجتماعية التي تشرف عليها وآليات العمل.
    يذكر ان البرنامج الاجتماعي الذي خصصته اللجنة قد استفادت منه مجموعة من مواطني الولاية، وتعمل ايضا على مواصلة برامجها لتشمل كافة الطلبات المقدمة لها من ابناء الولاية.
    صرح بذلك لـ $ امس سعادة الشيخ ابراهيم بن يحيى الرواحي والي بوشر بعد ترؤسه الاجتماع الرابع للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية لهذا العام، بحضور كافة أعضائها من المشايخ والمواطنين وممثلي الجهات الحكومية الأخرى.
    واضاف: ان الولاية تفخر باحتضان العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة الى جانب وجود مجموعة من المشاريع العمرانية الكبيرة والحيوية الاخرى كالتي تشهدها العديد من ولايات السلطنة والتي تعتبر رمزا من رموز النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم خلال 41 عاما الماضية. واضاف سعادته قائلا: انه لشرف كبير للولاية ان توجد بها اكبر واكثر الوزارات الخدمية والمجالس والهيئات الحكومية واكبر جامع ومجمع رياضي ومستشفى بالسلطنة وافضل واسرع شارع يربطها بعدد من ولايات محافظة مسقط الى جانب العشرات من البنوك والمباني التجارية الخاصة، كما انه من المتوقع انشاء العديد من الطرق الداخلية من بينها ربط مطار مسقط الدولي بطريق شارع السلطان قابوس وطريق مسقط السريع وانشاء العديد من المرافق الصحية والتعليمية بالاضافة الى ما هو موجود حاليا في الولاية من الخدمات التي يتطلبها ويحتاجها المواطن والقاطن.
    وقد بدأ سعادته الاجتماع بكلمة مذكرا انشطة اللجنة وما تم تنفيذه من خدمات اجتماعية لمختلف شرائح المجتمع بالولاية، مشيدا باهمية الاعمال الكبيرة العديدة التي انجزتها وقدمتها اللجنة بفضل اعضائها النشيطين خلال الشهور الماضية وما قاموا به من متابعة في شتى المجالات التي تتعلق بالانشطة والفعاليات والبرامج المساندة في كافة النواحي لا سيما الرعاية الاجتماعية.
    واكد سعادة الشيخ ابراهيم الرواحي عن الدور الكبير المنوط للجنة في مجال التنسيق مع كافة الجهات العامة والخاصة لتحقيق المزيد من الخدمات الاجتماعية لأبناء الولاية، ودعا كافة اعضائها الى التكاتف والتعاون والعمل المستمر لتذليل العقبات والصعوبات التي تعيق عملها.
     
  2. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬


    نشكر الواقفين خلف تلك البرامج والصناديق

    الطيبة للوقوف على مشاكل الإسر المحتاجة


    ثانكس على الخبر أخي الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة