(فيديو) المعتصم االقذافي الثوار وعدوه بالعلاج ثم قتلوه

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أكتوبر 2011


أظهر تسجيل فيديو للمعتصم بالله القذافي تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته بعد وقوعه في أيدي الثوار، حيث وعدوه بعلاج جروحه النازفة ثم قتلوه، وقال أحد الثوار للمعتصم بنبرة ساخرة: "أنت مصاب.. تو نعالجوك يابابا.. توا نعالجوك"، فرد المعتصم وهو يتفحص إصابات كتفه وذراعه: "كلها أوسمة"، بحسب موقع "العربية".
ووجّه أحد الثوار للمعتصم حديثاً قائلاً: "اشرب يا معتصم معمر القذافي اشرب.. راحت عليك أيام النعم.. الله الله يا دنيا.. الله أكبر ولله الحمد، هذا المعتصم القذافي موجود في المنطقة الصناعية الثانية على طريق سرت".
وتوعّد أحد الثوار المعتصم بنشر هذا التسجيل عبر الإنترنت قائلاً: "في النت توا الدنيا بتتفرج عليك".


ثم اقترب رجل يحمل هاتفاً محمولاً في يده خلال مقطع الفيديو محاولاً أن يصور المعتصم وهو يتحدث قائلاً: "اتكلم في رسالة مهمة.. اتكلم فلم يجبه المعتصم"، ثم احتد عليه الرجل مهدداً إياه لكنه رفض الحديث قائلاً: "أنتم صغار.. شو اسمك أنت؟"، فانهال عليه الرجال الأربعة بالإهانات والتهديدات.

ثم استسمحهم المعتصم أن يغير ملابسه الملطخة بالدماء، حيث كان يرتدي فانلة داخلية بيضاء تغطيها الدماء وسروالاً عسكرياً به بعض بقع الدم.
وبعد أن خلع المعتصم سترته العسكرية فور دخوله إلى الغرفة التي كانت خالية إلا من بعض الوسائد بدا المعتصم جالساً وتبدو عليه مظاهر الإعياء الشديد وكان حافي القدمين.
وفي نهاية التسجيل قام المعتصم برفع سرواله إلى ما فوق ركبته كى يتفقد بعض آثار الجروح.

[YOUTUBE]U9SMURzZf4Q&feature=related[/YOUTUBE]
 
أعلى