افتتاح مستشفى خط الحياة الخاص بولاية صحار

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
افتتاح مستشفى خط الحياة الخاص بولاية صحار

الاثنين, 24 أكتوبر 2011
إضافة إلى منظومة الخدمات الطبية الخاصة
صحار- سيف بن محمد المعمري
احتفل بولاية صحار صباح امس بافتتاح مستشفى خط الحياة الخاص، وذلك برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي والي صحار، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين في القطاعين العام والخاص .
ويقع المستشفى بالمقربة من دوار فلج القبائل، ويحتوى على جميع التخصصات الطبية المتعددة وبه أطباء مختصون ذوو خبرة وكفاءة عالية.
وقال شمشير المدير العام لمستشفى خط الحياه في كلمة له : ان مستشفى خط الحياة بفلج القبائل بولاية صحار تم بناؤه وفق احدث التقنيات في منشآته الطبية ويقدم أفضل وسائل العلاج والتشخيص على مدار الساعة إلى جانب أطباء متخصصين لهم خبرة طويلة في مجال الرعاية الصحية وطاقم تمريض وفنيين .
وأضاف: المستشفى مجهز بـ50 سريرا ويوجد به العديد من التخصصات الطبية كالطب العام، والطب الباطني، والجراحة العامة، وأمراض القلب، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون، والأمراض الجلدية، وطب الأسنان، وغيرها من التخصصات .
وتضمن الاحتفال عرض شريط مصور عن مجموعة «خط الحياة»، وبعدها قام سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي والي صحار راعي المناسبة بإزاحة الستار ايذانا بالافتتاح الرسمي للمستشفى.
ويعتبر مستشفى «خط الحياة» إضافة جديدة لقطاع الخدمات الصحية الخاصة التي تشهد تناميا مستمرا في ولاية صحار نظرا لما تتمتع به الولاية من مشاريع اقتصادية واجتماعية عملاقة، تتطلب وجود مثل هذه المستشفيات والمجمعات والمراكز والعيادات الصحية الخاصة.
 
ا

التركيه

زائر
هل يوجد لقاح فايزر في خط الحياة للتطعيم؟؟
وان كان موجود مباشرة ف نفس اليوم اسجل معاهم وأخذ التطعيم؟؟
 
م

محمد الكندي

زائر
هل يوجد عندكم قسم لعلاج العظام وكذالك تقبلون تامين شرطة دبي مظله والا لا
 
أعلى