افتتاح مستشفى خط الحياة الخاص بولاية صحار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    افتتاح مستشفى خط الحياة الخاص بولاية صحار

    الاثنين, 24 أكتوبر 2011
    إضافة إلى منظومة الخدمات الطبية الخاصة
    صحار- سيف بن محمد المعمري
    احتفل بولاية صحار صباح امس بافتتاح مستشفى خط الحياة الخاص، وذلك برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي والي صحار، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين في القطاعين العام والخاص .
    ويقع المستشفى بالمقربة من دوار فلج القبائل، ويحتوى على جميع التخصصات الطبية المتعددة وبه أطباء مختصون ذوو خبرة وكفاءة عالية.
    وقال شمشير المدير العام لمستشفى خط الحياه في كلمة له : ان مستشفى خط الحياة بفلج القبائل بولاية صحار تم بناؤه وفق احدث التقنيات في منشآته الطبية ويقدم أفضل وسائل العلاج والتشخيص على مدار الساعة إلى جانب أطباء متخصصين لهم خبرة طويلة في مجال الرعاية الصحية وطاقم تمريض وفنيين .
    وأضاف: المستشفى مجهز بـ50 سريرا ويوجد به العديد من التخصصات الطبية كالطب العام، والطب الباطني، والجراحة العامة، وأمراض القلب، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والعيون، والأمراض الجلدية، وطب الأسنان، وغيرها من التخصصات .
    وتضمن الاحتفال عرض شريط مصور عن مجموعة «خط الحياة»، وبعدها قام سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي والي صحار راعي المناسبة بإزاحة الستار ايذانا بالافتتاح الرسمي للمستشفى.
    ويعتبر مستشفى «خط الحياة» إضافة جديدة لقطاع الخدمات الصحية الخاصة التي تشهد تناميا مستمرا في ولاية صحار نظرا لما تتمتع به الولاية من مشاريع اقتصادية واجتماعية عملاقة، تتطلب وجود مثل هذه المستشفيات والمجمعات والمراكز والعيادات الصحية الخاصة.
     

مشاركة هذه الصفحة