(22) وفاة في 140 حادث سير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    (22) وفاة في 140 حادث سير

    مسقط ــ الزمن:
    توفي (22) شخصاً وأصيب (203) آخرون في (140) حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 10 إلى 21 أكتوبر الحالي. وقد سجلت المنطقة الشرقية أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها خمسة أشخاص فيما توفي أربعة في كل من محافظة مسقط ومحافظة البريمي والمنطقة الداخلية وثلاثة في منطقة الباطنة واثنان في محافظة ظفار.
    وتعتبر حوادث الاصطدام بين المركبات هي أكثر الحوادث وقوعاً خلال هذه الفترة حيث بلغت (66) حادثاً، فيما وقع (40) حادث اصطدام بجسم ثابت، و(22) حادث تدهور، و(12) حادث دهس.
    وكان أبرز حوادث الأسبوع الماضي حادث تصادم بين ست مركبات وقع على الشارع العام في سيح اليحمدي بولاية إبراء بالمنطقة الشرقية، مما أدى إلى وفاة ثلاثة مواطنين وإصابة أربعة آخرين بينهم مواطنان ووافدان من الجنسية البنجلاديشية بإصابات بين البليغة والمتوسطة.
    من جانب آخر قامت وحدة الإسعاف خلال الفترة نفسها بإسعاف (144) مصاباً منهم (7) حالتهم خطيرة، و(74) متوسطة، و(45) طفيفة.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وقوانين المرور والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق ، كما تناشد المواطنين والمقيمين عدم عبور الطرق إلا في الأماكن المخصصة لعبور المشاة.
     

مشاركة هذه الصفحة