القوات البحرينية تفرض طوقاً أمنياً في المنامة لمنع أي مسيرات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    القوات البحرينية تفرض طوقاً أمنياً في المنامة لمنع أي مسيرات


    [​IMG]


    (أنحاء) - وكالات :-
    22أكتوبر2011م

    فرضت قوات الأمن البحرينية طوقا أمنيا على الضواحي الغربية من العاصمة المنامة، في الوقت الذي قرر فيه ائتلاف 14 فبراير المعارض اليوم السبت تنظيم ما وصفها بعملية سهام الكرامة، عبر إقامة اعتصام سلمي بتقاطع منطقة السيف التجارية للمطالبة بالحرية والديمقراطية.
    وبحسب موقع الجزيرة نت، فإن التحركات الأمنية تأتي للسيطرة على المنطقة التي من المتوقع أن تشهد احتجاجات، في حين نظمت الجمعيات السياسية مهرجانا خطابيا للتأكيد على مطالبها السياسية، وتتضمن الفعاليات الاحتجاجية الخروج في تجمعات من مناطق بضواحي المنامة والتوجه نحو موقع الاعتصام الذي يبعد نحو ثلاثة كيلومترات عن منطقة دوار اللؤلؤة سابقا الذي تفرض عليه قوات الأمن طوقا أمنيا.
    كما يعتزم المحتجون إغلاق الشوارع الرئيسية بالمنامة وباقي المناطق بالبلاد، والخروج في مظاهرات، قبل الخروج في الفترة المسائية بمظاهرات سيارات في شوارع المنامة لشل حركة المرورية بالمنطقة.
    واتخذت وزارة الداخلية البحرينية إجراءات مشددة، ونشرت قواتها على مداخل المنطقة الحيوية بالمنامة وفرضت نقاط تفتيش بالمنطقة، وكثفت دورياتها عند تقاطع منطقة السيف ومنطقة دوار اللؤلؤة لمنع أي محاولة للتجمعات.
     

مشاركة هذه الصفحة