" كانون " تطلق ماسحة المكتب " imageFORMULA DR-M160 "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ"



news_59F2E50D-B00E-47FF-8FFE-5CDE8BFDAA66.jpg


أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط اليومimageFORMULA DR-M160، ماسحة المكتب المدمجة الأقوى لديها لبيئات العمل المتطلبة التي تحتاج إلى حلول مسح سريع وموثوق وعالي النوعية.

بفضل هذه الماسحة تزداد إنتاجية المستخدم، مع مسح دوبلكس سريع يصل إلى 120 صورة في الدقيقة بدرجة وضوح 300dpi. وبذلك تصبح imageFORMULA DR-M160 مثالية عند الحاجة إلى مسح كمّية من المستندات التي تتطلّب سحب بيانات دقيقاً وسريعاً وحلولاً لمعالجة المستندات اذ تتميّز الطابعة بتصميم يحتوي على عجلات تلقيم متينة ونظام نقل أوارق صلب، وهذا أمر فريد في جهاز من هذا الحجم. ومع هذه المزايا تصبح اعتمادية الماسحة عالية وقادرة على تحمّل أعباء العمل الكثيرة بسهولة. وبفضل ملقّم مستندات سعة 60 صفحة قادر على فصل الأوراق بدون أخطاء، يمكن معالجة المستندات المجموعة والمختلطة من مختلف الأحجام بسهولة ودقة. وتتميّز imageFORMULA DR-M160 بمرونة كبيرة في الكثير من تطبيقات الأعمال، فهي قادرة على مسح مجموعة مختلفة من المستندات، منها الأوراق السميكة والرقيقة، والبطاقات بالنقوش النافرة، والمستندات الطويلة حتّى 3 أمتار.
للتشغيل السلس وغير المتقطّع، تضمّ imageFORMULA DR-M160 وظيفة فصل وتكرار ذكية تعيد تلقائياً أي مستندات إلى صفيحة التلقيم لإعادة مسحها حينما يرصد الجهاز أنه مسح أكثر من ورقة واحدة في الوقت عينه. علاوة على ذلك، يسمح زرّ التمرير المزدوج بتخطّى مرحلة رصد ازدواجية الأوراق والمتابعة بالمسح، كما هو الحال مثلاً عند مسح مغلّف.
صرح بذلك هندريك فيربروجي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، وقال في يومنا هذا يطلب الكثير من المنظمات الابتعاد عن أنظمة المسح المركزية باتجاه قدرة مسح المستندات المهمة مباشرة من مكتب الموظف. وإطلاق طراز القمة في ماسحات المكتب قياس A4 أي imageFORMULA DR-M160 يقدّم اعتمادية وإنتاجية لا مثيل لهما بفضل تصميمها المدمج والمتين الذي يزيد فعالية العمل".
تُرفق الماسحة بعدد من البرامج المحترفة التي تساهم في معالجة المستندات، منها التوصيل السريع إلى SharePoint، وحفظ الملفّات بنسق PDF-A للأرشفة طويلة الأمد.
imageFORMULA DR-M160 متوافرة لدى الموزّعين المعتمدين في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى