صور جميله من باكستان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
28 يوليو 2011
المشاركات
1,778
الإقامة
صحار
[SIZE=-0]
صور جميله من باكستان


جامع فيصل في اسلام اباد




مسجد شاه فيصل في إسلام أباد ، باكستان -- هو بين واحد من أكبر المساجد في العالم. مسجد في باكستان الوطنية. وهو المسجد مشهور في العالم الإسلامي ، وتشتهر كل من حجمها وهندستها المعمارية التي تغطي مساحة قدرها 5000 متر مربع بسعة 300،000 مصل. انها غير عادية نسبيا تصميم الصمامات خطوط المعاصرة مع النظرة التقليدية للخيمة من البدو العرب، وقاعة الصلاة المثلثه الكبيره و أربع مآذن .


جانجير كوتاري , كراتشي




قبر نيدو جام في تلال ماكلي، تهاتا، السند ، باكستان




هذا هو ضريح نيدو جام ، حاكم الخلاصه الذي ساد في الفترة من 1508.One - 1461 من أكبر المقابر في العالم ، حيث يبلغ قطرها حوالي 8 كيلومترات ، ومن المفترض أن يكون ماكلي هيل مكان دفن بعض القديسين 125000 الصوفية. يقع على مشارف ثاتا، عاصمة السند أقل حتى القرن السابع عشر ، في ما هو اقليم بجنوب شرق البلاد في الوقت الحاضر باكستان.





ضريح Jawindi بيبي ، اوتش شريف في صور جميلة من باكستان




يقع اوك أو اوتش شريف في اقليم البنجاب في باكستان. وكما هو معروف كما اوك "في الاسكندرية رئيس البنجاب" ، وهي مدينة تاريخية في باكستان. وبمجرد أن مدينة مهمة في الهند القديمة. ويعتقد أنه في 325 قبل الميلاد ألكساندر الكبير تأسست مدينة تسمى الاسكندرية فى موقع التقاء نهري الأخيرة من ولاية البنجاب مع نهر اندوس.




جامع امبااغ , كراتشي





Derawar فورت تشولستان





Derawar فورت هو الحصن القديمة التي تقع في الصحراء تشولستان في باكستان. بنيت القلعة من قبل Deoraj، وهو أمير جايسالمر. كان في حوزة العائلة المالكة من جايسالمر عندما تم القبض عليه في Abbasis 1735. في 1747 ، تراجع قلعة من أيدي Abbasis في عهد نواب Bahawal خان بسبب المهن قبل عمله في شيكاربور. تولى مبارك نواب خان معقل مرة أخرى في عام 1804.


وادي استور في المناطق الشمالية من باكستان





قع وادي استور (el. 2600 متر (8500 قدم)) في مقاطعة استور في المناطق الشمالية من باكستان. الوادي المجاور على الجانب الشرقي من الجبل نانغا باربات، على بعد حوالى 120 كلم (75 ميل) لفترة طويلة، بعد أن مساحة 5092 km2 (1966 ميل مربع). [بحاجة لمصدر] ويقع مدخل الوادي حوالي 60 كم جنوب شرق جيلجيت مع أربعة الوديان الجانبية. وادي لديها اكثر من 100 قرية وعدد سكانها 71666 (تعداد 1998) [بحاجة لمصدر]، بما في ذلك Chilm، Bubin، Gorikot، Ghah عيد ، فينا، Bulen، Chongra شينغ وتاري. Chilm هي القرية الأكثر جمالا بين جميع القرى من استور، لأنه هو نقطة الانطلاق لDeosai، ثاني أعلى الهضبة. غالبية الناس ممارسة زراعة الكفاف وتربية المواشي هي مصدر الرزق الرئيسي تستكمل العمل الموسمي في مناطق أسفل من البلاد. نظرا لمناظرها الطبيعية المتنوعة والظروف المناخية وادي توفر موئلا ممتازا لمجموعة متنوعة من النباتات الطبية الهامة تجاريا.



المحارب و سيفه في صور جميلة من باكستان




صوره من باكستان من عرض LORD OF THE RINGS




هذا هو رأي Tupopdan الجبل، واحدة من أكثر الأماكن المدهشة على طول الطريق السريع كاراكورام.

وكاراكورام هو "من هو الذي" الذرى الشاهقة في العالم -- بما في ذلك K - 2، والثانية فقط لجبل ايفرست. والوديان في تقديم وفرة من الأنهار الجليدية، وهي أطول خارج المناطق القطبية، مع بعض الحق زاحفة من حافة الطريق. من 240 كيلومتر وادي هونزا هو المملكة القديمة والمناطق النائية في شمال شرق باكستان، والتي تقع على مقربة من الصين وممر Wakhan أفغانستان. بساطة حياة القرية يكذب أهمية وادي الاستراتيجية والاقتصادية. لم يكن سنوات كثيرة مضت ، كان السفر عبر الوديان الضيقة ويمر عالية الغادرة وقطاع الطرق المحليين تستكمل النواتج الزراعية الهزيلة باقتحام قوافل طريق الحرير، ونهب العبيد التداول الالتقاط.



باكستان -- جسرالحسيني المعلق المخيف




هذا هو جبل النار. Tupopdan (6106m) المتخذ في الغروب مع الجديد والقديم الحسيني تعليق جسر في المقدمة. الارجح واحدة من أكثر الصور التعرف على الفور سترى في الكتب والصور الترويجية في باكستان هو من الجسور المعلقة العديدة التي عبور الأنهار في شمال باكستان والمناطق المحيطة. ويقول انه يعرف واحدة من الرحلات اليوم أكثر شهرة في جميع أنحاء المنطقة باعتبارها رحلة الجسرين والتي كما يوحي اسمها يراك عبور جسرين في رحلة خمس ساعات في المنطقة المحيطة الإيقاع والقرى المجاورة قبل أن ينتهي عند Borit Lake.The رحلة نفسها وربما أكثر من نزهة ممتعة من الجهود المضنية ولكن الإعداد ومشهد بعض من افضل العروض التي شاهدتها حتى الآن. وبصرف النظر عن عبور الجسرين لك تسكع عبر القرى الزراعية ، واجتياز الوديان شديدة الانحدار ، وحقول البطاطا عبر اليقطين وموجة المزارعين ومرحبا نهاية اليوم من خلال الاستمتاع بمشروب بارد من قبل لطيفة بحيرة في جبال الالب.


صوره من الطبيعه في باكستان





الجبل في الصورة نانغا باربات (المعروف أيضا باسم قمة Nangaparbat أو Diamir) هو أعلى جبل على سطح الأرض 9 وأعلى 2 في باكستان. نانغا باربات والإغاثة عمودي هائل خلال التضاريس المحلية في جميع الاتجاهات. إلى الجنوب ، نانغا باربات تفتخر ما يشار اليه عادة باسم الوجه أعلى جبل في العالم : وجه Rupal ارتفاع 4600 متر لا يصدق (15000 قدما) فوق قاعدته. إلى الشمال، ومعقدة ، الجناح Rakhiot منحدر بلطف إلى حد ما أكثر ترتفع 7000 مترا (22966 قدما) من وادي نهر السند الى القمة في غضون 27 كيلومترا، واحدة من أعظم المكاسب 10 الارتفاع في مسافة قصيرة جدا على الأرض. نانغا باربات الجبل هو الأسرع نموا على وجه الأرض وأنه ما زال ينمو سنويا حوالي 7mm


جبل Falaksair و وادي سوات في باكستان



مسجد شاه جيهان , باكستان

[/SIZE]
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
تشكري على التقرير عزيزتي وأرجو إعادة تحميل الصور
 

7lm wrdy

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2011
المشاركات
882
الإقامة
في المريخ
موضوووع نااايس
بس مايظهرن الصور
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
آلسْسْلَآإمْ عَ‘ـَلَيّكُمـْ وَ رَحْ‘ـمْةَ آلْلهّ وَ بَرَكَـَآإتُهْ .. ~










رَ وْ ؤْ وْ عَ‘ـَـَةْ .. ^^

~ لو انهن الصور مب ظاهرات
يَعْطِـِـِيّجْ آلْعَـَآإفْيّةْ حَبُوْؤوْبَةْ عَ ـَآلْطْـَـَرْحْ .. *


وْوْوْ


فِ إنْتِظَـَـَآإرْ آلْمَزِيْـِـِدْ مِنْ صُـَوْؤوْبِجْ .. !


دُمْـَـَتِ وَ دَ آ إ آ مَ عَطَـَآإءِجْ .. *


وْؤوْدِيْ لِجْ +
092410060957fvijm10vxdlht1dyj.gif
.. ^^
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى