وزير الزراعة الفلسطيني يزور مديرية البحوث الزراعية والحيوانية بالرميس

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
وزير الزراعة الفلسطيني يزور مديرية البحوث الزراعية والحيوانية بالرميس

الجمعة, 21 أكتوبر 2011

1319147706018472000.jpg


اطلع على تطوير الزراعة النسيجية وتحسين السلالات العمانية -


قام أمس معالي الدكتور أحمد مجدلاني وزير الزراعة بالوكالة وزير العمل بفلسطين والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا بزيارة إلى المديرية العامة للبحوث الزراعية والحيوانية بالرميس التابعة لوزارة الزراعة والثروة السمكية يرافقه سعادة الدكتور إسحاق بن أحمد الرقيشي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة.
قدم الدكتور أحمد بن ناصر البكري مدير عام المديرية العامة للبحوث الزراعية والحيوانية للوفد الفلسطيني عرضا مرئيا أوضح من خلاله دور المديرية في تعزيز وتوظيف البحوث في القطاع الزراعي والحيواني واستراتيجيات الوزارة في تطوير البحوث ومساهمتها في تنمية الإنتاج في كلا القطاعين من خلال الأبحاث التي تقوم بها والخاصة بتطوير الزراعة كالزراعة النسيجية وتحسين السلالات العمانية وغيرها من الأبحاث في مجال تحسين الخضار والفاكهة في السلطنة.. بعدها قام الوفد بجولة استطلاعية للمراكز والمختبرات البحثية اطلع خلالها على سير العمل في المجالين الزراعي والحيواني بشقيه الإنتاجي والوقائي كما اطلعوا على مهام واختصاصات المديرية والبرامج البحثية التي تنفذها في الفترة الحالية. وقد أعرب الوفد الزائر عن سعادته واستفادته من خبرات الكوادر العمانية العاملة بالبحوث الزراعية والحيوانية.
كما زار معالي الدكتور أحمد مجدلاني شركة الطاووس للأنظمة الزراعية بولاية بركاء وتعرف هناك على دور الشركة المتمثل بزراعة وتسويق الخضروات الطازجة وتعرف معاليه على أهم الأنظمة والأساليب الزراعية الحديثة المستخدمة في المزارع التابعة للشركة.
هذا وكان معالي الدكتور أحمد مجدلاني وزير الزراعة بالوكالة وزير العمل بدولة فلسطين والوفد المرافق له قد وصل إلى السلطنة أمس الأول وكان في استقباله بقاعة كبار الشخصيات بمطار مسقط الدولي معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية وسعادة الدكتور إسحاق بن أحمد الرقيشي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة وسعادة السفير الدكتور لؤي عيسى سفير دولة فلسطين المعتمد لدى السلطنة
 

بنت الصحاري

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
226
العمر
30
الإقامة
في ارض الله
خبر نااااااااااايس
واتمنى يعملوا اكثر في ذا المجال ويطو:blush:روا اكثر
 
أعلى