معرض للأنشطة الطلابية بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏21 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    معرض للأنشطة الطلابية بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق

    الجمعة, 21 أكتوبر 2011
    الرستاق – مراسل عمان -
    أقام مركز الخدمات الطلابية بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق معرضا تعريفيا للانشطة الطلابية للطلاب الجدد برعاية الدكتور حمود الوردي عميد الكلية، تخلل نتاج انشطة السنوات الماضية ثم قام اعضاء كل جماعة بالتعريف بجماعاتهم والانجازات التي حققوها.
    وفي لقاء مع الطالب ايمن العاصمي تخصص احياء سنة رابعة الذي تحدث عن جماعة دنيا العلوم بقوله: تبرز أهمية الجماعة في انها تلامس الواقع الذي يعيشه الطالب في حياته اليومية وتعتزم الجماعة اقامة العديد من الفعاليات اهمها، اسبوع العلوم والمسابقات والامسيات والدورات التدريبية.
    وقال الطالب محمد العلوي رئيس جماعة المسرح: يحمل ركن الجماعة في المعرض شعار (تفاصيل تستحق أن تعيشها) الذي يبرز اهم انجازات الجماعة التي تسعى من خلاله تفعيل الدور المسرحي في الكلية وصقل مواهب وابدعات الطلاب ونقل صدى الجماعة لتمثيل الكلية في المحافل الداخلية والخارجية.
    وأضاف: إن الجماعة تعبر عن معنى وفكرة أكثر من تعبيرها عن الشكل والابداع الذي يصل للانسان عن طريق فكرة تتأصل في خاطره وان طلاب الجماعة قاموا بعدة ورشات منها الرسم بالالوان الزيتية والخط العربي والنحت على الخشب.
    وفي لقاء مع الدكتور احمد البادري مساعد عميد الكلية لشؤون الاكاديمية الذي اوضح بقوله: إن الانشطة الطلابية هي الحافز الكبير لصقل شخصية الطالب اكاديميا وان على الطالب الموازنة وعدم الافراط بين النشاط والتحصيل العلمي كما اوضح ان ادارة الكلية وضعت خططا لدعم الانشطة كما استحدثت جماعة لتقنية المعلومات .
     

مشاركة هذه الصفحة