مصر تضبط أكبر عصابة لسرقة الحجاج قبل سفرهم من القاهرة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏20 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مصر تضبط أكبر عصابة لسرقة الحجاج قبل سفرهم من القاهرة

    [​IMG]
    متابعة - الرياض الإلكتروني :
    تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي أمس من إحباط محاولة سفر أكبر عصابة لسرقة الحجاج مكونه من 18 شخصا بينهم رجلان و14 سيدة بالاضافة إلى طفلتين قبل سفرهم من القاهرة إلي صنعاء ثم منها الي الاراضي المقدسة عبر الطرق البرية لممارسة السرقة أثناء موسم الحج هذا العام.
    وتبين من فحص الجوازات حسبما ذكرت صحيفة "الأهرام المصرية" في عددها الصادر اليوم أن منهم مسجلين سرقات وممنوع دخولهم الي أراضي المملكة بسبب ضبطهم من قبل هناك أثناء التسول وسرقة حجاج بيت الله الحرام في الأعوام السابقة.
    وألقي القبض عليه بعد أن اشتبه ضابط الجوازات في بعض السيدات أثناء انهاء إجراءات سفرهم علي الطائرة اليمنية المتجهة إلى صنعاء وبفحص جوازات السفر تبين إنها مزورة بنزع الصورة الاصلية وتثبيت أخرى مكانها بهدف تضليل رجال الجوازات بالمطار، وعلى الفور تم استدعاء مدير الجوازات وضباط مباحث المطار حيث تم تشكيل فريق قام بفحص ركاب الطائرة مرة ثانية ومن خلال الفحص تم كشف باقي أفراد العصابة، وقد تبين بالبحث الجنائى أن منهم مسجلين في 35 سابقة سرقة ومنهم مدرجين تحت بند الممنوعين من السفر بناء على توجيهات من الأمن العام بسبب خطورتهم وضبطهم في قضايا سرقة متعددة.
    وقامت سلطات المطار بتشكيل فريق تحقيق مع افراد العصابة ، وامر مدير امن المطار بالغاء سفرهم من على الرحلة وإنزال حقائبهم وتحرير محاضر وإحالتهم إلى النيابة.



    نشر في : 2011-10-19
     

مشاركة هذه الصفحة