يوميات رموز النظام المصري السابق بالسجن في مسلسل كوميدي

.." صموود "..

¬°•|مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
1,062
الإقامة
حيثُ أَشعُرُ بالأمَــــآنُ حَوَلـــهـُ
يوميات رموز النظام المصري السابق بالسجن في مسلسل كوميدي


44082.jpg


يبدأ بعد أسابيع قليلة تصوير مسلسل (المزرعة) الذي يتناول يوميات رموز النظام المصري السابق المحبوسين احتياطياً بسجن (مزرعة طرة) بتهم الفساد المالي واستغلال النفوذ


19.10.2011 14:26


يبدأ بعد أسابيع قليلة تصوير مسلسل (المزرعة) الذي يتناول يوميات رموز النظام المصري السابق المحبوسين احتياطياً بسجن (مزرعة طرة) بتهم الفساد المالي واستغلال النفوذ.
ويتناول المسلسل بحسب مؤلفه محسن الجلاد يوميات المسؤولين السابقين بإطار "فانتازي" كوميدي خفيف من ناحية، ومؤثر سياسياً من ناحية أخرى، مؤكداً أنه كان حريصاً على وصول المعلومة للمشاهد بإطار ضاحك خاصة أن الفترة الماضية شهدت كثيراً من الضغوط والأحداث السياسية الساخنة.

ونقل الموقع الألكتروني لصحيفة (المصري اليوم) عن الجلاد قوله إن من بين المواقف الكوميدية البارزة بالمسلسل، وضع أقراص مخدرة في كوب شاي تناوله الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان الرئيس السابق أو "زكي عزَّام" بالمسلسل، ليخرج عن وقاره ويبدأ بالرقص وإطلاق الزغاريد، وكذلك قيام شابة فاتنة بزيارة المسجونين واحداً تلو الآخر ليتم بالنهاية إكتشاف أنها متزوجة عُرفياً من جميع رموز الفساد.

وكشف الجلاد أن أحداث المسلسل تعتمد على وقائع ومعلومات صحيحة ممزوجة "بشطحات" من خيال المؤلف لتضفي روحاً كوميدية، لافتاً إلى أنه أثناء التحضير لكتابة المسلسل قام بجمع معلومات كثيرة عما يحدث بسجن مزرعة طرة وأنه زار أحد المسؤولين عن السجن ورَصَد الكواليس على الطبيعة.

ويُشار إلى أن سقوط كبار رموز النظام المصري السابق وعلى رأسهم الرئيس حسني مبارك بفعل ثورة 25 يناير، ألهبت خيال المؤلفين الدراميين وشحذت همة المنتجين لتقديم أعمال درامية تتناول حياتهم بعد زوال السلطة عنهم.

ويقوم الفنان أحمد حلمي حالياً بتصوير فيلم (بوكس لوكس)، كما تجسّد الفنانة "إنتصار" دور سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق بمسرحية كوميدية يجري الإعداد لها حالياً. (يو بي اي)
 
أعلى