الكلية التقنية بصلالة / حفل تخريج

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏20 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    صلالة/ في 19 اكتوبر / العمانية /

    احتفل مساء اليوم على مسرح المروج بصلالة بتخريج / 599/ خريجاً وخريجة من طلبة الكلية التقنية بصلالة تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم

    البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية للتطوير الإداري وبحضور سعادة الدكتورة منى بنت خلفان الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني.
    والقى الدكتور عمار بن محمد العجيلي كلمة بهذه المناسبة اشار فيها الى الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة القوى العاملة لتطوير البرامج الدراسية لدى كليات التقنية لتوائم احتياجات سوق العمل في السلطنة مشيرا الى ان البرامج الدراسية تخضع للتقييم بصورة دورية لتحسينها.
    واضاف اننا نحتفي اليوم بتخريج دفعة جديدة من أبناء الكلية التقنية بصلالة من كنف الدراسة الى عالم الحياة المهنية للاضطلاع بمسؤولياتهم في دفع عجلة التقدم في السلطنة إلى الأمام متسلحون بالمعارف والمهارات اللازمة متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
    كما القى احد الطلبة كلمة الخريجين والتي اشار فيها الى استفادة الطلبة عند التحاقهم بسلك العمل والمعلومات الجيدة والمفيدة التي اكتسبوها خلال فترة التدريس مشيدا بجهود أعضاء الهيئة التدريسية في تحقيق النجاح للطلبة الخريجين .
    بعد ذلك قام سعادة السيد راعي الحفل بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين الذين بلغ عددهم 599 خريجا منهم 448 طالبا و151 طالبة في تخصصات الهندسة و تقنية المعلومات والدراسات التجارية وذلك في مستويات شهادة الانجاز و شهادة الدبلوم التقني وشهادة الدبلوم العالي التقني .
     
    آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2011
  2. مفاهيم الحلا

    مفاهيم الحلا ¬°•| طالب مدرسي |•°¬

    بالتووووووووفيق
     

مشاركة هذه الصفحة