جلالته يستقبل سفيري الأردن وروسيا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
جلالته يستقبل سفيري الأردن وروسيا


1319060590022608200.jpg


Thu, 20 أكتوبر 2011
العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس سعادة السفير مازن مدحت جمعة سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على ما لقيه من دعم ومساندة في تأدية مهام عمله لخدمة العلاقات القائمة بين البلدين كما عبّر عن صادق تمنياته لجلالته بوافر الصحة والهناء وللشعب العماني بكل الرخاء والازدهار.
/> وقد شكر جلالة السلطان المعظم سعادة السفير على الجهود التي بذلها في تعزيز علاقات البلدين الأخويـة متمنياً لـه التوفيق في مهامه المستقبلية .


1319060520022607400.jpg


كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس ابن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مساء أمس سعادة السفير الدكتور سيرجي ايفانوف سفير روسيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على ما لقيه من دعم ومساندة خلال وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهامه. وعبّر عن تمنياته الطيبة للسلطنة بالمزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة سلطان البلاد المعظم، كما شكر جلالته سعادة السفير على جهوده الملموسة في تدعيم علاقات البلدين الطيبة، متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية.






 
التعديل الأخير:
أعلى