بدر بن سعود يشارك في افتتاح معرض سيؤول الدولي للدفاع والفضاء 2011

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بدر بن سعود يشارك في افتتاح معرض سيؤول الدولي للدفاع والفضاء 2011

10_19_2011_0209iIsk3FO7qFmqo3tr.jpg
فتتاح المعرض تحت رعاية فخامة رئيس الوزراء الكوري بحضو الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع
10/19/2011
مسقط - ش

شارك صباح أمس معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي السيد بدر بن سعود البوسعيدي والوفد العسكري المرافق لمعاليه في افتتاح فعاليات معرض سيؤول للفضاء والدفاع 2011 في مدينة سيؤول بجمهورية كوريا الصديقة، تلبية للدعوة التي تلقاها معاليه من نظيره معالي الجنرال كيم كوانج جين وزير الدفاع بالجمهورية الكورية الصديقة. اقيمت مراسم افتتاح المعرض تحت رعاية فخامة رئيس الوزراء الكوري، بحضور عدد من أصحاب المعالي وزراء الدفاع ورؤساء الأركان والقادة العسكريين والمهتمين من مختلف دول العالم، إلى جانب حضور سعادة محمد بن سالم الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كوريا والوفد العسكري المرافق لمعاليه.

وقد استمع معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والوفد المرافق إلى إيجاز عن فعاليات المعرض والشركات المصنعة والصناعات والتقنيات الدفاعية الحديثة التي يتضمنها، كما شاهد معاليه والوفود المشاركة عددا من العروض الجوية والتعبوية للطائرات والآليات العسكرية الحديثة.

واطلع معاليه خلال جولته على أحدث ما أنتجته الشركات من المعدات العسكرية والتقنيات التكنولوجية على مستوى العالم في مجال الدفاع والفضاء، ويعد المعرض الأكبر من نوعه في قارة آسيا لكونه يستقطب أكثر من 273 شركة من 27 دولة، كما تقام على هامشه عدد من المؤتمرات والندوات الاستراتيجية المهمة.
 
أعلى