اليوم .. ختام بطولة التنس الدولية لمنطقة غرب آسيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    19/10/2011


    [​IMG]

    لاعبونا اكتفوا بتحسين تصنيفهم الآسيوي
    منتخبات الامارات وسوريا وايران تتقاسم المراكز الاولى فـي الفردي والزوجي
    كتب – حمد الريامي
    تختتم في الساعة السادسة والنصف من مساءً اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر منافسات بطولة الاتحاد الدولي للتنس لمنطقة غرب آسياء تحت 13 سنة وذلك تحت رعاية خالد بن محمد الزبير الذي سيقوم في نهاية البطولة بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الاولى بالاضافة الى توزيع الجوائز على الفائزين في منافسات الزوجي والفردي.

    برنامج الحفل

    وسوف يتضمن برنامج الحفل كلمة ترحيبية ومن ثم متابعة المباراة النهائية وقبل توزيع الجوائز سوف يلقي مدير البطولة كلمة موجزة ومن ثم سيقوم راعي الحفل بتوزيع الجوائزعلى الفائزين بالمركزين الأول والثاني كما سيتم تقديم هدية تذكارية لمندوب الاتحاد الدولي للتنس وتقديم هدايا تذكارية للشركات المساهمة والشركات المتعاونة.

    لاعبونا وتصنيف المراكز

    وقد عاند الحظ لاعبي المنتخب الوطني الذين وصلوا الى الدور الربع النهائي فقط والذين خرجوا تباعا من المنافسة بعدما اكتفوا بتحسين تصنيفهم الآسيوي وهو ما كان يتجه اليه الاتحاد العماني للفروسية من تنظيم البطولة من أجل الاحتكاك واكتساب الخبرة الميدانية باعتبارهم لايزالون صغار السن والمستقبل ينتظرهم في هذه اللعبة.
    وكانت ابرز نتائج الامس هو فوز مريم البلوشية على السورية سارة بدين 5/3 و4/1 وعبدالله البرواني على ناصر الهنائي 4/1 و5/3 وتركي السليماني على البحريني القطان 5/3 و4/1 وخسرت سمر البكرية من اللاعبة الاردنية لجين شلباية صفر/ 4وصفر/4 وهي نتائج فقط لتحسين التصنيف القاري.

    زوجي الاولاد لسوريا

    وتمكن الفريق السوري المكون من كريم العلاف وحازم انور من الفوز بزوجي الاولاد بعدما تخطى الثنائي الكويتي رضا عبدالعزيز وابوقريض 6/صفر و6/3 في الوقت الذي تأهل فريق الزوجي على مستوى البنات والمكون من الايرانية فازايري والاردنية ملحم كرماني كما ستقام منافسات فردي الاولاد في المباراة النهائية اليوم ما بين السوري كريم العلاف والاماراتي فهد الحبابي وعلى مستوى فردي البنات ستكون اللاعبة الايرانية صدف مع الفائزة من مباريات الفترة الصباحية اليوم.
    وكانت مباريات في الدور قبل النهائي جاءت نتائجها يوم أمس بفوز اللاعب السوري كريم علاف على موسى القطب 6/صفر و6/2 والاماراتي فهد الجناحي على كارلوس شمص اللبناني 6/3 و6/2 وفي فئة الفتيات مايا خلف السورية تفوز على غزال باطن الايرانية 7/5و1/6و6/4 وصدف وزيري الايرانية تفوز ايضاً على الايرانية اله كرماني 6/2 و3/6و6/صفر والسورية ماريا عيسى تفوز على الاردنية اليس المعشر 6/1و6/2

    سلمان البلوشي : البطولة ناجحة ولاعبونا استفادوا فنيا

    اوضح سلمان البلوشي المشرف العام على البطولة بانها اكدت نجاحها من خلال التواجد الجيد لعدد المشاركين والمشاركات من مختلف الدول لغرب اسيا خاصة وان معظم اللاعبين يشاركون في اول بطولة رسمية تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة الامر الذي منحهم الاحتكاك والتعود على روح المنافسة وعدم الخوف والدخول في غمار البطولات الكبيرة.
    واشار الى ان هذه الاعمار هي في الاساس بداية الانطلاقة الحقيقية للاعبي التنس على المستوى القاري بعدما كان يشارك اللاعب على المستوى المحلي والاقليمي فقط لتكون لهم انطلاقة حقيقية لدخول المنافسات العالمية بثقة كبيرة.
    وعن استفادة لاعبي منتخبنا الوطني اشار الى ان اللاعبة سمر البكرية وعبدالله البرواني ويونس الرواحي والذين وصلوا الى الدور ربع النهائي نعّول عليهم الكثير في المستقبل بعد تطور مستواهم الكبير وان كانوا لم يحققوا النتائج التي نسعى اليها لكنهم حسنوا من مستواهم القاري ونأمل ان تكون النتائج افضل خلال العام القادم بعدما اكتسبوا الخبرة.

    مدرب البحرين : أتينا للاستفادة وكسب الخبرة

    اشار مدرب المنتخب البحريني محمد أحمد ان مشاركتنا في البطولة كانت لهدف واضح وهو للاستفادة وكسب الخبرة ونحن راضون عن النتائج التي حققناها في البطولة وكل همنا ان يكون اللاعبون استفادوا بشكل جيد.
    واكد إن إعدادنا للبطولة جاء متأخرا بسبب ارتباط اللاعبين بالدراسة الا ان مشاركتنا هي للتواصل مع الاشقاء في السلطنة بالاضافة الى الالتقاء بالمنتخبات الاخرى.
    واوضح مدرب البحرين ان البطولة جيدة ومستواها كبير بالرغم من صغر اللاعبين وهذا ما اظهرته النتائج في ذلك خاصة واننا نتطلع للأفضل خلال السنوات القادمة بعدما يكتسب لاعبونا مزيدا من الخبرة
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى في البطولات القادمه

    تكون النتائج افضل..

    مشكور اخوي ع الخبر

    بارك الله فيك..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة