"عصابة مجهولة" تحتال على بنوك محلية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    عصابة مجهولة" تحتال على بنوك محلية

    الزمن/ 18أكتوبر2011م
    كتب ــ خالد الزيدي:
    علمت "الزمن" بتعرض بعض آلات سحب عدد من (ATM) المصارف المحلية لهجوم احتيالي وقع مؤخرا.
    جاء ذلك على خلفية توجيهات جديدة بثها عدد من المصارف للمستفيدين من خدماتها المصرفية من بينها تخفيض نسبة السحب من آلات السحب.

    وذكر مصدر مسؤول رفيع المستوى لــ "الزمن": " تعرضت بعض آلات الصرافة لعدد من المصارف المحلية مع نهاية الآسبوع الماضي - يومي الأربعاء والخميس– لهجوم من قبل عصابة مجهولة الهوية "حتى الآن" أدت إلى سحب مبالغ من أرصدة مودعين بعد سحب بطاقاتهم ".

    وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه " تعرضت آلات الصرافة للسرقة بعد سحب المودعين لمبالغ من حساباتهم ، إذ بعد ذلك قام العصابة بسحب نفس المبالغ من حسابات المودعين عن طريق سحب معلومات من الآلات".
     
    آخر تعديل: ‏18 أكتوبر 2011
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    شي غريب !!
     
  3. الــمــنــبــر

    الــمــنــبــر ¬°•| مشرف سابق|•°¬

    مب مشكله بينصادون

    يقول المثل تابع الكذاب إلى رز الباب
     
  4. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بانتظار المستجدات
     

مشاركة هذه الصفحة