مكتب تطوير صحار يبدأ في تنفيذ مشروع طريق البساتين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بتكلفة (668813) ريالا عمانيا..
مكتب تطوير صحار يبدأ في تنفيذ مشروع طريق البساتين

10_17_2011_0117U3lLQ9lDA5ZZ0PEP.jpg


10/17/2011
صحار - خالد بن علي الخوالدي

بدأ مكتب تطوير صحار في تنفيذ مشروع طريق البساتين الذي يربط بين منطقة غيل الشبول ومنطقة الهمبار، بطول (2.5) كم وبعرض (9) أمتار شاملة الأكتاف ويتمتع الطريق بأرصفة مشاه ومسار لراكبي الدراجات الهوائية بعرض مترين على طول الطريق، وتتوافر للطريق مواصفات عالية لأنظمة تصريف مياه المجاري والأودية وأعمال التشجير. وقد صمم الطريق الذي تبلغ تكلفته الإجمالية (668813) ريالا عمانيا بمواصفات فنية عالية ليعطي جمالية للمنطقة، حيث يعتبر طريق البساتين من المشاريع الاستراتيجية التي تأتي ضمن أولويات المشاريع التي ينفذها مكتب تطوير صحار هذا العام حيث يحقق المشروع عدة أهداف فهو يوفر بدائل للحركة المرورية ورديف للطرق الخدمية الأخرى، وسيساهم بشكل فعال في معالجة الأوضاع العمرانية البديلة من خلال المخططات الجديدة التي تم استحداثها من خلال الطريق البحري، وسينتهي العمل بهذا المشروع في بداية العام المقبل.

جدير بالذكر أن مكتب تطوير صحار ينفذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في الولاية خلال هذا العام وينتظر المكتب انتهاء العمل بعدد من المشاريع المهمة كسوق صحار التاريخي ومشروع المسلخ البلدي والانتهاء من أعمال تطوير الأودية وغيرها من مشاريع الطرق والإنارة والصرف الصحي والتشجير والتجميل.
 

الصحاري العالي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
17 أكتوبر 2011
المشاركات
16
تشكر ع طرح الموضوع

ولـــكن.... أهم شي ينقلوا مكان لي مخصصينه الحين حق مقاهي الشيشة الموجوده ع طريق مستشفى صحار الجديد أول مرة اشوف مقاهي شيشة بوسط الحارة...
 
أعلى