أحد عشر هدفا وسبعة نجوم

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know




خلفت مباراتا البارسا في اسكتلندا إحصائيات هامة للمدرب بيب جوارديولا في بداية مشواره مع الفريق الكتالوني. وانتهت المباراتان التي خاضهما البارسا أمام هايبرنيان ودنودي يونايتد بإحراز البارسا 11 هدفا عن طريق 7 لاعبين في حين تلقى البلوجرانا هدف وحيد.


واعتلى ميسي قائمة هدافي البارسا في تلك المباراتين بإحرازه أربعة أهداف في حين سجل كل من يايا توريه وهنري وبويان وايتو وجوديونسون بيدرو باقي الأهداف.


جوديونسون وأول الأهداف


وقد افتتح الأيسلندي الدولي ايدور جوديونسون أول أهداف البارسا في مباريات الإعداد للموسم الجديد حيث أحرز لاعب تشيلسي السابق هدفين في مباراة البارسا الأولى والتي انتهى شوطها الأول بأربعة أهداف .. هدفين من جوديونسون وهدف لكل من ميسي وبيدرو، وفي الشوط الثاني أضاف بويان وتوريه هدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوز البارسا بسداسية.


هاتريك ميسي


وبعد المباراة الأولي بيومين أحرز البارسا خمسة أهداف في شباك دوندي يونايتد، سجل أولى تلك الأهداف تيري هنري تماما مثل العام الماضي وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وفي الشوط الثاني أضاف البارسا أربعة أهداف ثلاثة لميسي وواحد لإيتو.


جميع الأهداف بتسديدات


ومن الطريف أن جميع الأهداف التي أحرزها البارسا جاءت من تسديدات ولم يتم إحراز أية أهداف بالرأس. وجاءت عشرة أهداف عن طريق تسديدات من داخل منطقة الجزاء في حين جاء هدف وحيد من خارج المنطقة من اللاعب جوديونسون. وتم إحراز 7 منها بالقدم اليسرى و 4 بالقدم اليمنى.

المصدر: موقع نادي برشلونة الرسمي...
 

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض
بالتوفيق لبرشلونه

شكرا على الخبر
 
أعلى