موزاييك انترناشيونال تطرح حلولا جديدة لزراعة العظام في السلطنة أكثر أمنا ونتيجة مضمون

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    في مؤتمر صحفي لمسئولي الشركة
    موزاييك انترناشيونال تطرح حلولا جديدة لزراعة العظام في السلطنة أكثر أمنا ونتيجة مضمونة العمل


    مسقط ـ (الوطن)/15 أكتوبر2011م:

    تطلق شركة موزاييك انترناشيونال المحدودة، واحدة من أبرز مزودي حلول الرعاية الصحية في السلطنة بالاشتراك مع شوشرات أدلر جروب (Sushrut-Adler Group)، شركة الأجهزة الطبية العالمية مع مرافق الصناعة ، حلول زراعة العظام المتعلقة بالكسور ومشاكل العمود الفقري وأورام العظام والاضطرابات العضلية الهيكلية التنكسية الناجمة عن الشيخوخة وقد استوفت هذه الأجهزة معايير العالم الغربي المتعلقة بالجودة والأداء فضلاً عن التكلفة وفي مناسبة خاصة بحلول زراعة العظام بالتعاون مع مستشفى خولة، قام البروفيسور الدكتور إن . إس . لويد بعرض خبرته الواسعة في إيجاد حلول ناجعة للرضوض االمعقدة والرضوض لدى الكبار وقد أكد على فوائد الحلول التي تعمل على الشفاء البيولوجي وتضمن قيام المرضى بأعمالهم العادية وبشكل مستقل.
    وقد صرح ناند كاباديا ، العضو المنتدب لشركة موزاييك إنترناشيونال المحدودة ، قائلاً: "في شركة موزاييك إنترناشيونال المحدودة، نحن نسعى وباستمرار لتوفير أفضل الحلول التي تتناسب مع احتياجات مرضانا ومساعدتهم في استعادة قدرتهم على الحركة كما أننا سعداء لإطلاقنا هذه المنتجات الفريدة التي ستمنح المرضى المزيد من حرية الحركة".
    وتشمل المنتجات التي اطلقت: OneLock لنظام العمود الفقري، ونظام الاستئصال ResTOR لإعادة ترميم العظام ونظام EndoFit - Moduloc لحلول زراعة العظام. يستخدم OneLock لنظام العمود الفقري ، لتثبيت العمود الفقري في عملية لحام فقرات الظهر السفلية أما نظام الاستئصال ResTOR لإعادة ترميم العظام ، يمكن إعادة ترميم العظام بعد جراحات علاج أورام العظام ونظام EndoFit - Moduloc يستخدم لحلول زراعة العظام الذي يمكن من إعادة التأهيل المبكر لكسور الورك عند المسنين.
    وفي نفس المناسبة قامت موزاييك انترناشيونال المحدودة بتقديم ستائر ميديكلين للرعاية الصحية التي تشمل الستائر الجراحية المستهلكة ذات الجودة العالية والألبسة والمواد المستهلكة الأخرى في السلطنة ومما يجدر ذكره أنه تم تصميم منتجات ميديكلين لتوفر حماية وراحة قصوى لأخصائيي الرعاية الصحية والمرض.
    وقالت سمينتا شاه العضو المنتدب في ميديكلين للرعاية الصحية :" إننا نقوم بتوفير المنتجات اعتماداً على المرونة في التصميم والحجم الذي يطلبه العميل ويتم تصنيع هذه المنتجات بعناية فائقة وبشروط صارمة وحسب مواصفات آيزو 13485 : 2003 وتعليمات " سي آي مارك "، وذلك لضمان الجودة الكاملة للمنتجات ويتم تركيز جهودنا على تزويد صناعة الرعاية الصحية بالحماية التي تحتاجها وبأقل تكلفة ممكنة وفي ميديكلين ، نفخر بتفانينا والتزامنا الذي ننتهجه ونعمل بكل جد وإخلاص لتوفير جميع متطلبات العملاء ".
    وقد صرح أجاي بيتر المدير التنفيذي لـ شوشرات أدلر جروب، قائلاً : "نحن في شوشرات أدلر نؤمن بأن العديد من المشاكل التي تواجه الجراحين في مختلف أنحاء آسيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى هي مشاكل شائعة، لذا فنحن نتطلع إلى إيجاد المزيد من التفاعل بين الأطباء من خلال سعينا المستمر لتقديم أفضل الخيارات لعلاج المرضى" وأضاف بأن شركته في وضع جيد لتلبية احتياجات ما يقرب من 85? من سكان العالم، ومع أن هذه الحلول لا تعتبر جزءا من العالم المعروف حاليا بالعالم "الراقي"، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى حلول نوعية أكثر من حيث التكلفة.
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    يعطيك العااااااااااااااااااافيه ع طرح
     

مشاركة هذه الصفحة