تفعيل مجالات البحث العلمي بين جامعتي السلطان قابوس والإمارات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏13 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،




    Thu, 13 أكتوبر 2011
    العمانية: عقدت اللجنة المشتركة بين جامعة السلطان قابوس وجامعة الإمارات العربية المتحدة أمس اجتماعها الرابع والعشرين برئاسة كل من الدكتور حمد بن سليمان السالمي نائب رئيس جامعة السلطان قابوس للشؤون الإدارية والمالية وسعادة الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي أمين عام جامعة الإمارات، تم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون المشتركة بين الجانبين في عدة مجالات وضرورة دفع اللجنة لمزيد من الإنجازات وكيفية تفعيل مجالات البحث العلمي تشمل جميع الكليات والتخصصات العلمية ومكافأة الباحثين المُجيدين ومنحهم الوقت الكافي لإجراء الأبحاث القيمة والاستمرار فيها.
    وأشاد الدكتور حمد بن سليمان السالمي بالتعاون القائم بين الجامعتين وبإنجازات اللجنة المستمرة في مجال الأبحاث والتبادل بين الأساتذة والطلبة .. متمنيا بأن تساهم الكليات التي لم يسبق لها المشاركة من كلا الجانبين في إضافة المزيد من الإنجازات.
    وأكدت سعادة الدكتورة فاطمة الشامسي من جانبها على إنجازات اللجنة وذكرت أنها لجنة يحتذى بها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لأنها اللجنة الوحيدة التي استمرت طوال كل تلك السنوات وعلى أهمية التفاعل بين أعضاء هيئة التدريس في مجال التدريس والبحث وكذلك الاستفادة من جميع الموارد المتاحة لإقامة المؤتمرات والأنشطة الأخرى.
    يذكر أن وفد جامعة الإمارات العربية المتحدة قام بزيارة مركز جامعة السلطان قابوس الثقافي وتعرف على المكتبة الرئيسية ومركز الدراسات العمانية
     

مشاركة هذه الصفحة