أميركية تضحي بحياتها لتنقذ رضيعتها من أسفل القطار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏13 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    أميركية تضحي بحياتها لتنقذ رضيعتها من أسفل القطار





    ضحت سيدة أميركية بنفسها لتنقذ حياة ابنتها الرضيعة من أسفل عجلات القطار، بعد أن تعلقت عربة الطفلة المتحركة بقضيب السكة الحديد.
    وحاولت سوسان ديبين (33 عاما) أن تخلص عربة طفلتها البالغة من العمر عامين من قضيب قطار الركاب الذي يمر بمدينة ريفرسايد في ولاية كاليفورنيا، لكن الأمر استغرق بعض الوقت.

    وفي اللحظات الأخيرة، نجحت الأم في تحرير العربة ودفعها بعيدا عن مسار القطار، غير أن الوقت لم يسعفها لتبتعد هي الأخرى عن السكة الحديد فدهسها القطار، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

    ويعلق بول ديبين، والد الطفلة على الحادث، قائلا: «لقد قدمت حياتها فداء لابنتها.. لدي مشاعر مختلطة بعد أن فقدت أم طفلتي.. أشعر بأن الألم والخوف يمكن أن يجمدا حياة الإنسان».
    وبعد الحادث عثرت السيدة ساندرا كاسيلو على الطفلة وحدها، حيث كانت تمر بالمكان نفسه الذي شهد الواقعة.
    وتقول ساندرا: «كل ما فعلته أخذت الطفلة ووضعتها على جانب الطريق حتى لا تصدمها السيارات.. وسألت نفسي هل جاءت إلى هنا من مكان غير معلوم. أم أنها سقطت من القطار؟ لكن كل هذه التخمينات غير صحيحة. لقد اكتشفت أن القطار دهس والدتها عندما حاولت أن تنقذها».
    وقال مسافرون إن القطار المقبل من أوشن سايد إلى سان بيرناردينو تم توقيفه بعد التصادم وتم استدعاء المحققين للتحقيق في الواقعة. وتلقت الطفلة العلاج في مستشفى محلي على اعتباره إجراء احترازيا وهي الآن في حضانة جدتها.


    12أكتوبر2011م

    نورت
     

مشاركة هذه الصفحة