البرازيل تهزم المكسيك بعشرة لاعبين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    الجزيرة الرياضية
    12/10/2011


    [​IMG]

    تغلب المنتخب البرازيلي لكرة القدم على النقص العددي وحقق فوزاً صعباً ومتأخراً 2-1 على مضيفه المكسيكي صباح اليوم الأربعاء (بتوقيت جرينتش) في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن استعدادات كل منهما لارتباطاته القادمة.

    وكان المنتخب المكسيكي في طريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه بالهدف الذي سجله اللاعب البرازيلي ديفيد لويز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

    ولكن المنتخب البرازيلي انتفض في الدقائق الأخيرة من المباراة وحقق فوزاً غالياً على مضيفه بهدفين أحرزهما المخضرم رونالدينيو والخطير مارسيلو دا سيلفا في الدقيقتين 79 و84 .

    وشهدت الدقيقة 44 طرد داني ألفيش ظهير أيمن المنتخب البرازيلي لنيله الإنذار الثاني.
    وأهدر خوسيه أندريس غواردادو ضربة جزاء للمنتخب المكسيكي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب المكسيكي لبدء مشاركته في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل حيث جنبته القرعة المشاركة في الدورين الأول والثاني من التصفيات.

    كما تأتي المباراة ضمن سلسلة اللقاءات الودية التي يخوضها المنتخب البرازيلي استعدادا لنهائيات كأس العالم 2014 والتي يخوضها دون تصفيات لإقامة البطولة في بلاده.

    وتأتي المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز الهزيل 1-صفر للمنتخب البرازيلي على مضيفه الكوستاريكي الذي ينتمي أيضاً لاتحاد كونكاكاف.

    وفجر الفوز الهزيل على المنتخب الكوستاريكي حملة انتقادات ضمن المنتخب البرازيلي ومديره الفني مانو مينزيس بعدما فشل الفريق في تقديم العرض المقنع لفريق يفترض أن ينافس بقوة على لقب كأس العالم في بلاده بعد أقل من ثلاث سنوات.
     

مشاركة هذه الصفحة