منتخبنا الوطني يكثف من مرانه البدني والفني لمواجهة استراليا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬



    تواصلت تدريبات لاعبي منتخبنا الوطني لليوم الثالث على التوالي على ملعب باراماتا في سيدني والمخصص لتدريب المنتخب استعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الاسترالي حيث تدرب اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية. وقد شهدت التدريبات صباح امس حماسا كبيرا بين اللاعبين الذين استطاعوا التأقلم مع الجو المتغير بين المشمس تارة والممطر تارة اخرى وعلى درجة حرار بين 15 إلى 20 مئوية. كما شهد تدريب الامس مناقشة مدرب المنتخب مباراة استراليا وماليزيا الودية والتي خاضها المنتخب الاسترالي استعدادا للقاء منتخبنا على ملعب ايه ان زد. وقد تحدث لوجوين عن مستوى لاعبي استراليا الذي ظهروا به في مباراة الامس واكد للاعبين ان المنتخب الاسترالي ليس بالفريق السهل لاجتيازه لما يملكه من نجوم وامكانات جيدة لكنه ايضا ليس بالفريق الصعب اذا تمت مواجهته بالعزيمة والاصرار على تحقيق النتيجة الايجابية الملعب ونحن بلا شك قادرون على ذلك. وكشف مدرب المنتخب عن مفاتيح لعب المنتخب الاسترالي واللاعبين المؤثرين وشدد على اهمية ايجاد الحلول المناسبة لايقاف خطورتهم مشددا ايضا على اهمية ايجاد الحلول التهديفية والوصول إلى المرمى الاسترالي من اجل تحقيق النتيجة التي يطمح إليها الجميع سواء الاتحاد أو الجهاز الفني والاداري أو الشارع الرياضي بالسلطنة وهو انتزاع الفوز والعودة إلى مسقط بنقاط المباراة الثلاث. وقد اشتمل تدريب الامس على تنفيذ مجموعة من الجوانب التكتيكية في خطوط المنتخب الثلاثة من ناحية قطع الكرات وايصال الامدادات إلى خط الوسط والهجوم وبالتالي الامساك بزمام المباراة. كما اشتمل التدريب ايضا على تدريبات خاصة لحراس المرمى علي الحبسي ومحمد هويدي وفايز الرشيدي وتم اشراكهم في التقسيمة التي لعب بها المدرب خلال فترة التدريب والتي استمرت حوالي الساعتين والنصف.
    خالد بن حمد يجتمع باللاعبين
    وكان السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم قد التقى اللاعبين بعد حصة التدريب وتحدث معهم عن اهمية هذه المباراة وان يأخذ اللاعبون في الاعتبار انها تعتبر مهمة وطنية وان عليهم ان يبذلوا قصارى جهدهم وان يكونوا اهلا للمسئولية من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ترفع من فرص المنتخب بالمنافسة على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة. واشار السيد رئيس الاتحاد إلى ان المباراة صعبة والمنتخب الاسترالي منتخب كبير لكن لا مستحيل في كرة القدم ومن يعطي كرة القدم من المجهود فإنها تعطيه في المقابل واكد ان الجهاز الفني والاداري يبذل قصارى جهده من اجل تهيئتهم التهيئة البدنية اللازمة للمباراة ونحن نثق فيهم تماما. كما تم الحديث ايضا عن الفترة الماضية والمراحل التي مر بها المنتخب بعد كأس الخليج وكيف يمكن ان نستفيد من الدروس السابقة ونصحح الاخطاء واكد السيد خالد البوسعيدي انه لمس في اللاعبين الاصرار والحماس والرغبة في تلافي الاخطاء السابقة والجميع سيبذل قصارى جهده وبالطبع فإن المسئولية مشتركة بين اللاعبين والجهاز الفني واشار الى ان الجميع خرج من الاجتماع بانطباع جيد من اللقاء وعلى اهمية المرحلة القادمة لما تحمله من تحديات.
    جولة ترفيهية للبعثة في ضواحي سيدني
    وقد قام اعضاء البعثة من اللاعبين والجهازين الفني والاداري والصحفيين المرافقين بصحبة السيد رئيس الاتحاد والقنصل العام في استراليا بجولة ترفيهية في ضواحي سيدني، حيث استقلت البعثة العبارة من مرسى المدينة الاولمبية عبر نهر باراماتا مرورا بالكثير من الاماكن الجميلة حتى دارلينج هاربر (الميناء الحبيب) حيث تجول اعضاء البعثة في هذا الميناء والذي يعد مزارا سياحيا في سيدني والذي يحتوي على العديد من المحلات والمناظر الجميلة بعد ذلك استقلت البعثة الحافلة مرورا بدار الاوبرا الشهيرة في سيدني والتي تعتبر ايضا مزارا سياحيا واحد اماكن الجذب السياحي في سيدني وقد ابدى الجميع سعادته بهذه الجولة والتي اخرجتهم من جو التدريبات المتواصلة.
    غدا المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني
    يعقد مدرب منتخب استراليا هولجر اوسيك ومدرب منتخبنا الوطني الفرنسي بول لوجوين المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخبين العماني والاسترالي وذلك ضمن الجولة الثالثة في مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2014 بالبرازيل. وسيتحدث المدربان عن استعدادات منتخبيهما للمباراة المرتقبة وتوقعاتهما وعن بعض الامور الفنية التي تخص المنتخبين كما سيتم فتح المجال امام الصحفيين لطرح الاسئلة فيما يخص المباراة. كما سيعقد ايضا الاجتماع الفني وسيحضره ممثلو المنتخبين والحكام وسيتم فيه تقديم اسماء اللاعبين كما سيتم فيه مناقشة جميع الجوانب الفنية التي تخص المباراة.


    >> الله يوفقك يالمنتخب <<
     
  2. The super Challenger

    The super Challenger ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بالتوفيق للمنتخب ..انا حلمت ان عمان بتفوز واحد صفر ياآرب يتحقق حلمي.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة